إيطاليا، المؤثّرة بيرتيفيلو في ورطة قضائية بسبب ربط مغربي على شجرة وضربه - الإيطالية نيوز

إيطاليا، المؤثّرة بيرتيفيلو في ورطة قضائية بسبب ربط مغربي على شجرة وضربه


وضعت كريستينا بيرتيفيلّو》 الفتاة "المؤثِّرة"، التي يتابعها أكثر من 600 ألف متابع، نفسها في ورطة قضائية، وقد أُخضِعت منذ بضعة أيام إلى التقيد بأمر الحضور إلى مركز الشرطة للتوقيع على تأكيد عدم مغادرة مقاطعة فاريزي للاعتقاد بأنها متورطة في قصة السرقات والضرب وقعت منذ فترة في بلدة "غالاراتي". 

قصة هذه القضية تبدو معقدة، بالأخص عندما يتم إشراك كريستينا من قبل خطيبها، الذي يعتبر المسؤول عن ضرب قرينه المغربي في محافظة فاريزي.

هذا الفعل القبيح لا يبدو سهلا حل لغزه، ويبدو أنه نشأ من مكيدة وقع ضحيتها خطيب كريستينا بيرتفيلّو منذ وقت قليل من تدبير وتنفيذ شاب مغربي يبلغ من العمر 24 سنة.

ووفقا لإعادة تجميع وقائع هذه القضية من قبل محققين أمنيين، يبدو أن خطيب "المؤثرة" كان مدينا لشاب مغربي. هنا، خطيب كريستينا وجد نفسه مسحوبا  إلى فخ، حتى بمساعدة أحد أصدقائه. الأمر برمته كان لغرض السرقة، نشأ بهدف إعادة الأموال المقترضة.

ومع ذلك، لم يسمح خطيب كريستينا بيرتيفيلو لنفسه بترك التفكير في الخدعة التي سقط ضحيتها، ومع مرور الوقت، بدأ يتأمل ويخطط للإنتقام. ولم يفهم في أي لحظة لهذا الأمر العجيب والمعقد دخلت في اللعبة الفتاة المؤثرة، التي بالنسبة للشرطة لعبت دورا نشطا في الإنتقام،  بحيث تأثرت بإجراء توقيع إثبات الحضور لدى قسم شرطة المدينة. كانت خطة رفيق بيرتيفيللو قد دخلت حيز التنفيذ قبل أيام قليلة، عندما جرى جذب الشاب المغربي داخل غابة بلدة "غالَّراتي"، الواقعة في محافظة فاريزي. يبدو هنا أنه جرى ربطه على شجرة، ثم تعرض للضرب، على ما يبدو بعصا عثر عليها خطيب كريستينا في مكان قريب.

كمطالبة بالتعويض، انتزع صديق كريستينا بيرتيفيلو أيضا مبلغ 800 يورو كان يحملها معه الشاب المغربي. تدخلت شرطة كرابينييري فوضعت خطيب الفتاة المؤثرة قيد الإقامة الجبرية، بينما خضعت هي لأمر يلزمها بالحضور إلى مركز للشرطة للتوقيع من أجل إثبات عدم مغادرة المنطقة، وكذلك أيضا الضحية الشاب المغربي الذي تعرض للاعتداء.

تسبب هذا الخبر في ضجة بسبب شعبية الشابة المؤثرة، وهي مواليد سنة 1996، التي بالإضافة إلى ملك صفحة على إنستجرام يتابعها أكثر 600 ألف شخص، لديها أيضا قناة يوتيوب ناجحة. بمرور الوقت ، قدم وجهًا للعديد من العلامات التجارية التي رعاها على وسائل التواصل الاجتماعي ولكنها كانت أيضًا بطلة حلقة من حلقات Ciao Darwin، أحد برامج Canale5 الرائدة. في الوقت الحالي، فضلت الفتاة عدم الإفصاح عن أي بيان، لكنها تتوقع أن تتطور عملية التحقيق.