إيطاليا، التحقيق مع "محافظ أمن" مدينة كوسينزا بتهمة أخذ رشوة مالية قدرها 700 يورو - الإيطالية نيوز

إيطاليا، التحقيق مع "محافظ أمن" مدينة كوسينزا بتهمة أخذ رشوة مالية قدرها 700 يورو


الإيطالية نيوز، 31 ديسمبر 2019 ـ أخضعت السلطات القضائية "محافظة أمن" مدينة كوسينزا، السيدة باولا غالِيوني، البالغة من العمر 58 سنة، إلى التحقيق بتهمة أخد رشوة مالية.
ووفقا لما ذكرته صحيفة "لاغاتْزيتّا ديلْ سودْ"، فإن فرضية الاتهام ضد "محافظة الأمن" تتمثل في  أخذ مبلغ مالي قدره 700 يورو من مسثمرة إيطالية، من ساكنة المدينة.
وحسب ما ذكرته الصحيفة المحلية، فإن الشرطة المتنقلة الإيطالية تمكنت من الحصول على صورفيديو تظهر لحظة عملية تسليم الظرف الذي يحتوي على المال، الذي حسب الاتهام، كانت ستحدث داخل مقهى بمدينة كوسينزا.
ووفقا لما ذكره المصدر، اقترحت اليسدة غاليوني، مستغلة منصبها، على سيدة الأعمال إصدار فاتورة وهمية بقيمة 1220 يورو من أجل تحصيل جزء من المال التمثيلي المتفق عليه من قبل محافظي الأمن، والذي بقي متوفرا حتى نهاية السنة.
مرة أخرى، وفقا للاتهام، فإن 700 يورو من المبلغ المتفق عليه كان سيذهب إلى جيب المحافظة غاليوني، بينما 520 يورو تستفيذ منها المستثمرة. هذه الأخيرة أبلغت الشرطة عن وقائع الاتفاق، وعن المكان والتاريخ والتوقيت لتسليم المال إلى المحافظة غاليوني، ما يسمح بتوثيق كل شيء بصريا بواسطة رجال الأمن التابعين للفرقة المتنقلة لمدينة كوسينزا.