هل فعلا الفرنسي من أصل سينغالي، بينيامين ميندي، لبس الحجاب تضامنا مع مسلمي اليوغور كما تذكره الإشاعات؟ - الإيطالية نيوز

هل فعلا الفرنسي من أصل سينغالي، بينيامين ميندي، لبس الحجاب تضامنا مع مسلمي اليوغور كما تذكره الإشاعات؟

الإيطالية نيوز ـ انتشرت أخبار بشأن ارتداء بينيامين ميندي للحجاب، وقيل أنه لبسه تضامنا مع مسلمي اليغور، وهم أقلية يعيشون في الصين، ويتعرضون لإبادة جماعية ممنهجة بسبب الاعتقاد المخالف لدين البودية الدنيوي.

ظهر بينيامين ميندي وفيا لنفسه، يوم السبت الماضي، في المنطقة المختلطة. اللاعب في الظهير الأيسر لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي عقب الفوز المهم لفريقه على ليسيستر بنتيجة 3ـ1، إذ قال لوسائل الإعلام...مرتديا حجابا للرأس تتخلله زهور، ما سبب بهجة في صفوف زملائه في الفريق  أنه شعربتحسن وأفضل.

لم يتردد مواطنه الفرنسي، إيمريك لابورت"، المصاب، في الطلب منه تقديم توضيحات على وسائل التواصل الاجتماعي ، ومن أجل إسعاد رحيم ستيرلينغ، بشأن ارتداء الحجاب. قال ميندي ببساطة لميكروفون (RMC Sport):"أنا غالبا ما أرتدي الحجاب بهذه الطريقة، وبالضبط أنساه في المنزل. اليوم أخذته معي"

لكن ما بعد لغز طريقة لبس الفرنسي، مانشستر سيتي قام بالأخص بعميلة سعيدة، وهي العودة لتلقليص الفارق ليصبح نقطة واحدة عن "الثعالب" (ليسيستر سيتي) بفضل هذا الانتصار، السبت الماضي. لكن سيتيسينز (مانشسترسيتي) يبقون بفارق 11 نقطة عن المتصدر ليفربول، الذي لم يلعب في نهاية هذا الأسبوع بسبب التتويج في كأس العالم للأندية في الدوحة، قطر.

أكد مندي بجدية أكبر: "ليست هناك حاجة للنظر إلى التصنيف، فنحن نعرف التقدم الذي يحققه  ليفربول، إنه كبير جدًا ولكن كل شيء ممكن حتى نهاية الموسم. نحن نركز فقط علينا".

ومن وجهة نظر شخصية، يعود الفرنسي من أصل سينغالي، بنيامين ميندي تدريجيا إلى أفضل مستوياته. وقال بنفسه: "وجهة نظر شخصية ، يعود صانع مشاكل مندي تدريجياً إلى أفضل مستوياته. وقال بنفسه بطل العالم لسنة 2018: "أشعر بالتحسن والأفضل ، لقد أصبحت أقوى ، وزملائي في الفريق يساعدونني كثيرًا. يجب أن نستمر في هذا الإيقاع".