إيطاليا، فيديو..الإبلاغ عن 5 مساعدين اجتماعيين بتهم العنف الجنسي ضد فتاتين قاصرتين - الإيطالية نيوز

إيطاليا، فيديو..الإبلاغ عن 5 مساعدين اجتماعيين بتهم العنف الجنسي ضد فتاتين قاصرتين

الإيطالية نيوز، 19 ديسمبر 2019 ـ كانوا يعرفون كل شيء ، لكنهم لم يفعلوا شيئًا لوقف العنف الذي عانت منه فتاتان صغيرتان كانتا نزيلتين  في منزل ، ببلدة كاريسانا، لعائلة تتلقى دعما من مصلحة المساعدة الإجتماعية للإدماج.
ووفقا لما قالته "شرطة الدولة" الإيطالية على موقعها الإلكتروني الرسمي، في نهاية تحقيقات أشرفت عليها فرقة أمنية متنقلة تابعة لمدينة فيرتشيلّي، بإقليم البييمونتي، شمال إيطاليا، جرى إخضاع 5 مساعدين إجتماعيين ومشغلين في المؤسسة ـ أربعة نساء ورجل واحد ـ إلى الحراسة النظرية، لكن في حالة سراح، مع منعهم من ممارسة أي عمل يتعلق بالتربية. وجرى اكلإبلاغ عنهم بسبب ارتكاب جرائم العنف الجنسي والعنف الجسدي المشدد.
بدأ التحقيق  في الربيع الماضي عندما أخبرت إحدى الفتاتينالضحيتين، يبلغ عمرها 16 عامًا، الشرطة بعد هروبها من المنزل الذي كان يستضيفها أسباب الفرار منه.

على وجه الخصوص ، كشفت الفتاة أنها عانت من عنف جسدي ونفسي ، والتي بلغت ذروتها في العديد من حلقات العنف الجنسي الجماعي من قبل ضيوف آخرين دون السن القانونية في المجتمع، والذين يتم التحقيق معهم الآن من قبل نيابة الأطفال في تورينو عن العنف الجنسي.
اعتمد رجال الأمن إجراءات وقائية ضد الفتاة، التي وُضعت على الفور في مرفق استقبال آخر، واكتشفت أيضًا ضحية أخرى ، وهي فتاة في الخامسة عشرة من عمرها، قالت إنها عانت من نفس العنف. هي أيضا تم إزالتها على الفور من المجتمع.
وأظهرت التحريات أن منسقي ومشغلي المنشأة كانوا على دراية بما كان يجري، وأنه لم يتم اعتماد أي حكم لمنع ذلك، على الرغم من أن التزامهم المحدد هو مراقبة وحماية السلامة النفسية للفتيات.
في الواقع، من خلال تحليل بعض التنصت على المكالمات الهاتفية ، كان من المفهوم حتى أن المنسقين حاولوا بكل الطرق التستر على العنف، كما يتضح من السجلات والمذكرات التي تم الاستيلاء عليها ، والتي تنبثق منها وعي المعلمين الكامل بخطورة الحقائق.