بعد غياب طويل بسبب الإصابة، المغربي «أبوزعيتر» في مواجهة الإيطالي «أليسيو دي كيرِكو» - الإيطالية نيوز

بعد غياب طويل بسبب الإصابة، المغربي «أبوزعيتر» في مواجهة الإيطالي «أليسيو دي كيرِكو»

الإيطالية نيوز، الجمعة 27 ديسمبر2019 ـ أعلنت شركة فنون القتال المختلطة عن تحد حاسم بين المغربي «أبوزعيتر» والإيطالي «أَليسْيو دي كيرِكو» في "بطولة القتال النهائي"، وذلك يوم 11 أبريل 2020.

يعود المقاتل المغربي لمواجهة خصمه الإيطالي في الحلبة الأكثر شهرة في العالم لتحديد من هو الأقوى.

«أليسيو دي كيركو»، من مواليد العاصمة الإيطالية، روما، في الـ12 ديسمبر1989، هو مقاتل إيطالي في فنون الحرب المختلطة. صارع في قسم الوسط المتوسط بالفيدرالية الأمريكية (UFC)، وهو الإيطالي الثالث في الاحتراف الأساسي لهذا النوع من الرياضات بعد «أليسيو ساكارا» و«إيڤان سيراتي».
وبدأ البطل المغربي مسیرته في "UFC "سنة 2016 ، وفاز على البرازیلي «فیتور میراندا»، وھو نزاله الوحید في البطولة المذكورة، بینما بدأ «دي كیرِكو مشواره في الـ"UFC"، سنة 2016، وخاض 7 نزالات، وحقق الانتصار 4 مرات.
وكان «أبو بكر زعیتر» قد أعلن قبل أیام، عودته للتباري مجددا، بعد تعافیه الكامل من الإصابة التي تعرض لھا في وقت سابق وأبعدته عن الحلبة لمدة طویلة، وھي الإصابة التي أجبرت صاحب الـ 33 سنة عن الإنسحاب من المشاركة في نزال قوي ببطولة "UFC" بالعاصمة البریطانیة لندن في مارس الماضي.
وأعلن المغربي «أبوزعيتر» بنفسه خبر النزال الذي سيجمعه بالإيطالي «دي كيريكو» على حسابه الخاص على انستجرام، إذ قال: "حل الوقت أيها المغاربة! سنذهب إلى الولايات المتحدة في سنة 2020. فبعد توقف طويل بسبب الإصابات، أبرمت عقدا بشأن نزالي القادم لـ(UFC)، المنتظر في 11 أبريل 2020".