دوري أبطال أوروبا، نابولي يتعادل مع ليفربول ويعقد آماله في التأهل - الإيطالية نيوز

دوري أبطال أوروبا، نابولي يتعادل مع ليفربول ويعقد آماله في التأهل


تعادل نابولي مع ليفربول في مباراتهما بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا 2019 ليتأجل حسم المتأهلين في هذه المجموعة E الي الجولة القادمة حيث يتصدر نادي الفريق الإنجليزي المجموعة برصيد 10 نقاط ويأتي نابولي ثانياً برصيد 9 نقاط و ريدبول سالزبورغ ثالثاً برصيد 7 نقاط .
عقّد نادي ليفربول الأمور على نفسه بهذا التعادل حيث أصبح مطالبا بنتيجة إيجابية في الجولة القادمة أمام فريق "ريدبول سالزبورغ" الذي إذا استطاع الانتصار على ليفربول يطيح به خارج البطولة.
كتيبة المدرب كلوب كانت عاجزة علي الصعيد الهجومي امام دفاعات نابولي الايطالية و التي اغلقت جميع المنافذ علي ثلاثي ليفربول الهجومي صلاح و ماني و فيرمينيو و سيطر الفريق الايطالي علي الثلاثي الهجومي و ابعدوهم تماماً عن مرمي الحارس ميريت بجانب خطورتهم الواضحة علي مرمي ليفربول في الهجمات المرتدة و التي سببت مشاكل عديدة لدفاع ليفربول .
بدأ نادي ليفربول اللقاء و هو يسعي للثأر من هزيمته علي ملعب نابولي بهدفين نظيفين في اولي مباريات المجموعة ووضح اصرار لاعبو ليفربول في الانتقام من سيطرتهم علي اللقاء و الاستحواذ التام علي الكرة و لكنهم لم يعلموا ان هذا ما اراده المخضرم انشيلوتي مدرب نادي نابولي و الذي اغلق المنافذ علي هجوم ليفربول و جعل استحواذهم علي الكرة استحواذ سلبي.