دوري أبطال أوروبا: يوفنتوس يؤكد صدارته للمجموعة الرابعة بالتغلب على أتليتيك مدريد - الإيطالية نيوز

دوري أبطال أوروبا: يوفنتوس يؤكد صدارته للمجموعة الرابعة بالتغلب على أتليتيك مدريد


أتلتيكو مدريد، ضمن الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا، مؤكدا صدارته للمجموعة الرابعة، ومحرجا فريق العاصمة الإسبانية الذي فشل في ضمان تأهله للدور الثاني في مباراة قيمت الثلاثاء.
وتمكن يوفنتوس الإيطالي من حسم أول قمة ضمن مباريات اليوم بنتيجة 1-0 أمام ضيفه أتلتيكو مدريد.
وسجل هدف المباراة الوحيد ليوفنتوس باولو ديبالا في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع في الشوط الأول من ركلة حرة مباشرة.

 أما القطب الثاني لمدريد فقد ضمن التأهل للدور الثاني على الرغم من تعادله المحرج مع ضيفه باريس سان جرمان 2-2.
ووضع الفرنسي كريم بنزيمة العملاق الإسباني في وضعية مريحة بإحرازه هدفين في الدقيقتين 17 و79، ليبدو وكأن الريال في طريقه لتحقيق فوز سهل، قبل أن يعود باريس سان جرمان ويقلص النتيجة عبر كيليان مبابي (81) ثم يحرز التعادل عبر بابلو سرابيا (83).

وضمن النادي الملكي التأهل للدور الثاني قبل بدء لقائه بسان جرمان بفضل تعادل غلطة سراي التركي مع ضيفه بروج البجيكي بهدف لمثله، ليضمن الريال المركز الثاني في المجموعة الأولى خلف باريس سان جرمان، وليبقى الصراع بين غلطة سراي وخنك على المركز الثالث في المجموعة، المؤهل للدوري الأوروبي.
وكان الفريق التركي البادئ بالتسجيل في الدقيقة 11 عن طريق آدم بويوك، ولكن الفريق البلجيكي أصر على تعديل النتيجة وكان له ما أراد في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع عبر السنغالي كريبين دياتا.

وفي ثاني مباريات المجموعة الرابعة عاد باير ليفركوزن بفوز مهم من ملعب مضيفه لوكوموتيف موسكو بهدفين دون مقابل. وأهدى الروسي أنطون ميرانتشوك الضيوف هدف السبق خطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 11، ثم أضاف الألماني سفين بيندر الهدف الثاني في الدقيقة 54، ليحافظ الفريق الألماني على آماله ببلوغ الدور الثاني للمسابقة، أو إحراز المركز الثالث المؤهل للدوري الأوروبي.