بارما، سينغالي يعيد ساعة "روليكس" لصاحبها فيكافأ بـ"وظيفة" كرد للجميل - الإيطالية نيوز

بارما، سينغالي يعيد ساعة "روليكس" لصاحبها فيكافأ بـ"وظيفة" كرد للجميل


كما لو أن الأول قال :"اللهم ان كان رزقي في السماء فانزله وان كان في بطن الارض فاخرجه وان كان بعيدا فقربه وان كان عسيرا فيسره وان كان قليلا فاكثره وبارك فيه برحمتك يا ارحم الراحمين..."..لترجع له الابتسامة من جديد بعد فقدان ساعته اليدوية الثمينة التي كان قد فقدها، وكأن الثاني الثاني ضاقت به الدنيا وفقد العمل في إيجاد عمل يكسب به لقمة عيش نظيفة، فتوجه إلى ربه متضرعا أن يجعل له مخرجا من حيث لا يحتسب.
القصة هذه المرة تنتهي بخاتمة سعيدة في مدينة بارما، إحدى أكبر مدن جهة إيميليا رومانيا، وبطلها مهاجر "سينغالي"، يبلغ من العمر 21 عاما.
الشاب الأجنبي، ذو الأصول الإفريقية، عثر على ساعة يدوية فاخرة، طراز "روليكس" فقام بتسليمها لمركز شرطة كارابينييري.
ووفقا لما ذكره الموقع الإيطالي (TGCOM24) المتخصص في نقل الأخبار، قامت عناصر كارابينييري بعمليات بحث مناسبة مكنتهم من التوصل إلى صاحب الساعة الثمينة، وهو رجل أعمال من ساكنة "مانطوفا"، الذي كان يوجد بمدينة بارما في الـ9 نوفمبر لغرض العمل. 
وكان المقاول الإيطالي قد أبلغ عن ضياع الساعة، وبمجرد سماعه لهذا الخبر المفرح أراد التعرف على هذا الرجل الصالح الذي قام بهذا العمل الطيب ليشكره.
التقى الإثنان في مركز الشرطة، وعندما علم المقاول أن الشاب السينغالي مقيم في بلدة "كولورنو"، وعاطل عن العمل، قرر أن يهدي له، في المقابل، فرصة عمل بتوظيفه في شركته.