حفلات موسيقية في معرض (Expo SMAP Milano-Rho)..الدخول مجانا - الإيطالية نيوز

حفلات موسيقية في معرض (Expo SMAP Milano-Rho)..الدخول مجانا


أعلنت مجموعة SMAP عن افتتاح النسخة الرابعة لمعرض( SMAP
Expo) للعقار،  في مدينة "رْهو"،(Rho) الواقعة على بعد 14 كيلومتر، شمال غرب ميلانو ، أكبر العقارات المغربية وفن العيش خارج المملكة المغربية. هذا الموعد الفريد والفريد بسبب شهرته ، سيحدث في مركز معارض فييرا ميلانو رو المرموق من الجمعة 01 نوفمبر إلى الأحد 03 نوفمبر 2019 ، مع سحر متزايد.
أمام تنوع الطلب المتزايد الناتج عن جاذبية قوية "للمنتوجات المغربية" ، وسّع المشغلون عروضهم بشكل كبير. لم يكن التنوع الجغرافي والمجموعة الواسعة من الأسعار في القطاع العقاري في غاية الأهمية. المدن الإمبراطورية ، والبلدات الساحلية ، ووسط البلاد ، بما في ذلك سهل تادلة الذي يقع بين الأطلس الأعلى والأطلس المتوسط والمنطقة الشمالية وسوس والشرق... يغطي الآن مطورو العقارات جميع الأراضي المغربية تقريبًا.   
المعرض يحتضن حفلات موسيقية وفكاهية يحييها كل من الفنانين:
- سعيد الصنهاجي (الجمعة)
- عبد العزيز أحوزار
- موس ماهر
- أحمد الوجدي
- زكرياء الفغولي
الفكاهي: محمد الخياري
- عبيدات رمى (الجمعة)
جميع هذه العروض الموسيقية تبدأ كل يوم علىىالساعة الخامسة والنصف مساء، من الجمعة 1 نوفبر  الى الأحد 3 نوفمبر.
الدخول مجانا 

معرض SMAP EXPO، معرض رئيسي ساعد على جمع شمل الجالية المغربية في المهجر وشركائها منذ العام 1997 في باريس من خلال عرض مختلف القطاعات الحيوية في المملكة المغربية (الاقتصاد، القطاع العقاريّ، السياحة، الثقافة، وفنّ العيش ...). ومنذ العام 2009، توسّع معرض SMAP EXPO في الخارج ليطال أكبر المدن الأوروبية: برشلونة، مرسيليا، بروكسل، ميلانو وأمستردام. عام 2011، ابتكرت مجموعة SMAP GROUP مفهوماً جديداً يُطلق عليه اسمSMAP ROAD SHOW المتنقّل الذي نظّم جولة في خمسة بلدان من أجل الترويج للعقارات وأساليب العيش المغربية.