السفير التونسي يدعو الشركات الإيطالية للاستثمار في تونس بشكل دائم والاستفادة من العمالة الشبابية غير المكلفة - الإيطالية نيوز

السفير التونسي يدعو الشركات الإيطالية للاستثمار في تونس بشكل دائم والاستفادة من العمالة الشبابية غير المكلفة


الإيطالية نيوز - قال «معز سيناوي»، سفير تونس في إيطاليا، على هامش مؤتمر برعاية "اتحاد الصناعات" في إقليم توسكانا: "نتوقع المزيد من الشركات الإيطالية التي ترغب في النمو في تونس". كان السفير سيناوي، في كلمته بالمؤتمر المنظم  بدعوة من Aics لتزويد الشركات الجديدة بالتسهيلات، حريصًا على التذكير ب"العلاقة الممتازة" بين تونس وتوسكانا ، وكذلك بين اتحاد الصناعات (كونفيندوستريا) المحلي في توسكانا ونضيره التونسي. 
وواصل «سيناوي» قائلا في مذاخلته: "في تونس ، لا نريد الشركات التي تعاني من مشاكل أو ترغب في الإغلاق هنا. نريد الشركات التي ترغب في النمو في تونس وفي إيطاليا وفي العالم". 
يرى السفير التونسي أن إيطاليا وتونس يحققان نموذجًا للتعاون "قائم على الشراكة" بين البلدين: مع " جانب ايطالي" يعطي قيمة مضافة على المستوى التكنولوجي ، ومع جانب تونسي يعطي قيمة مضافة على المستوى البشري ومستوى الموارد ، وبالتالي الشراكة، حسب رأيه، شراكة مربحة لكلا الطرفين، بالأخص أن اليد العاملة الشبابية رخيصة جدا وقادرة على العمل في جميع الظروف.