إيطاليا، الحكم على المغربي 《عزيز مومن》 بأكثر من 5 سنوات سجنا بتهمة الاغتصاب شابة روسية في بولونيا - الإيطالية نيوز

إيطاليا، الحكم على المغربي 《عزيز مومن》 بأكثر من 5 سنوات سجنا بتهمة الاغتصاب شابة روسية في بولونيا


حكمت محكمة بولونيا، برئاسة القاضي ستيفانو سكاتي، على المغربي 《عزيز مومن》 البالغ من العمر 36 عامًا ، بالسجن لمدة 5 سنوات و 8 أشهر ، والذي اعتقلته الشرطة في 5 أبريل أثناء محاولته اغتصاب شابة روسية يبلغ من العمر 25 عامًا في مزرعة مهجورة في زنقة "زاناردي"، بمحافظة بولونيا، الواقعة بإقليم إيطاليا رومانيا، وسط إيطاليا.
وقد طلب المدعي العام ست سنوات. دافع اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا عن نفسه بالقول إن العلاقة مع الشابة الروسية كانت بالتراضي وأن محاميه 《جوفاني ساماركو》 أوضح أنه سيستأنف الحكم. 

ووفقا لما ذكرته وكالة الأنباء الإيطالية، أنسا، في تلك الليلة تم تنبيه الشرطة من قبل صديق الضحية، الذي كان معها في مرقص ليلي، وبعد ذلك، ذهب الثلاثي إلى حديقة لتدخين الحشيش. هنا بدأ الرجل المغربي بمغازلة الفتاة البالغة من العمر 36 عامًا ومضايقتها بكثرة التأكد بها، وعندما حاول صديقها الدفاع عنها تعرض للتهديد بسكين وأُجبر على الفرار. عندما وصل إلى المنزل ، اتصل بالرقم 113 (الشرطة) وقاد رجال الأمن إلى الكوخ ، حيث جر الرجل البالغ من العمر 36 عامًا الفتاة تحت تهديد بآداة حادة. لتدويخها بشدة كان ينوي استخدام عقار " ريفوتريل".