الدوري الانجليزي الممتاز، ليفربول يُعمّق جراح تشيلسي ويفوز عليه بـ2ـ1 - الإيطالية نيوز

الدوري الانجليزي الممتاز، ليفربول يُعمّق جراح تشيلسي ويفوز عليه بـ2ـ1



انتهت المباراة، قمة الدوري الانجليزي الممتاز لهذه الجولة السادسة، التي جمعت بين ليفربول وتشيلسي بفوز مستحق لليفربول بهدفين مقابل هدف.
أحرز الكساندر ارنولد الهدف الأول لليفربول في الدقيقة 14 من عمر المباراة، وجاء روبيرتو فيرمينهو في الدقيقة 30 ليحرز الهدف الثاني وينتهي الشوط الاول بتقدم ليفربول بهدفين مقابل لاشئ.

استمر الشوط الثاني بدون أهداف حتى جاء نجولو كانتي في الدقيقة 71 من عمر المباراة وقلص الفارق لتشيلسي ويحرز الهدف الأول، لكن للأسف لم يكن ذلك كافياً وانتهت المباراة بهذه النتيجة.

فابينو عبر تويتر : فوز كبير في مباراتي الـ 50 مع ليفربول ، فخور جدا بهذا الرقم وهذا النصر. يوم إستثنائي ! 
ويتصدر ليفربول بانتصاره على تشيلسي، جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 18 نقطة بفارق 5 نقاط عن مانشستر سيتي الملاحق المباشر. 
وقال كلوب في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي: “أعتقد أنه لا ينبغي أن أتفاجىء بعد الآن بشخصية فريقي، لأكون أمينًا”.

وأضاف: “نحن لا نقول لأنفسنا كل يوم “يا إلهي، شخصيتنا رائعة، لدينا أفضل شخصية!” الأمر ليس مثل هذا، نحن نتوقع من أنفسنا أن نحارب من أجل كل شيء”.
واصل: “لدينا مهمة كبيرة للقيام بها في دوري صعب حقًا، الجميع يعتقد أننا يجب أن نكون الأول أو الثاني، ولكن علينا أن نلعب كرة القدم من أجل ذلك”.

وتابع الألماني: “لا نفكر في هذه الأشياء، علينا فقط أن نلعب في محاولة للفوز في المباريات، هذا ما فعلناه، الحياة بدون شخصية تكون صعبة ولكن كرة القدم بدون شخصية شيء مستحيل، لم أشك في ذلك”.

واستكمل: “كان أداء الأولاد جيدًا، لقد قاتلوا بشدة، كان كل شيء جيدًا، لا أعتقد أن هناك أي طريقة أخرى للفوز هنا سوى هذه”.