الدوري الإيطالي، نابولي يسقط على ملعبه أمام كالياري ب1-0 - الإيطالية نيوز

الدوري الإيطالي، نابولي يسقط على ملعبه أمام كالياري ب1-0

سقط نابولي على أرضية ملعبه "سان باولو" ، أمام ضيفه كالياري بهدف دون مقابل، في إطار منافسات الجولة الخامسة من عمر الدوري الإيطالي "الكالتشو".
وسجل كالياري هدفا صادما في شباك نابولي عند الدقيقة "87" من عمر اللقاء، عبر اللاعب «لوكاس كاسترو» .
وشهدت المباراة في الدقيقة "89" من عمر اللقاء، إشهار البطاقة الحمراء للسنغالي «خاليدو كوليبالي قائد دفاع نابولي» .

ويتجمد عدد نقاط نابولي عند 9 نقاط في الترتيب الرابع بفارق 6 نقاط إنتر ميلانو المتصدر. في المقابل، يضيف كالياري لرصيده النقطة الـ 9 في المرتبة الخامسة.
وقال نجم الفريق الكامباني، لورينسو إنسيني عن هذه الخيبة: "أظهرنا اليوم عزيمتنا و إصرارنا من أجل الفوز لكن ما حصل لا يُصدق ، كانت الكرة ترفض الدخول إلى المرمى! "
‏أنشيلوتي، مدرب نابولي :" لعبنا المباراة بشكل جيد للغاية لكننا فوجئنا بما حصل في النهاية ، متأسف من اجل النتيجة لكن هذا لا يلغي اننا قدمنا اداء جيد.. ‏انشيلوتي : التقليل من الاداء بسبب خطأ في نهاية المباراة هو امر غير جيد ، الاولاد قدموا كل شيء في هذه المباراة". 
في موضوع أخر ذو علاقة وثيقة بنادي نابولي، كشف السنغالي «كاليدو كوليبالي» ، مدافع نابولي، موقفه من الأنباء التي ربطته بالرحيل إلى برشلونة مستقبلا.وخرجت الصحف الإسبانية في الأيام القليلة الماضية، بتقارير تؤكد أن الفرنسي «إريك أبيدال» ، السكرتير الفني لبرشلونة، حضر مباراة نابولي أمام ليتشي، في الدوري الإيطالي، لمتابعة الثنائي «فابيان رويز» و«خاليدو كوليبالي» ، بحيثيكون الأخير بديلا ل«جيرارد بيكيه» المتقدم في السن.وعن ذلك، قال «كوليبالي» في تصريحات لشبكة"RMC"سبورت الفرنسية: "أنا هنا في نابولي منذ خمس سنوات، وأستطيع القول إنني سعيد للغاية بوجودي هنا، وعائلتي سعيدة أيضا". وأضاف: "نحارب من أجل الفوز وحصد البطولات المهمة، لدينا قاعدة جماهيرية تتابعنا بحماس وشغف وهم يستحقون الأفضل، أتمنى أن نعطيهم هذا العام شيئًا مهمًا".