روما، السلطات الإيطالية تغلق المطعم الذي كلف فيه "طبقا مكرونة وماء" سائحتين يابانيتين 429،80 يورو - الإيطالية نيوز

روما، السلطات الإيطالية تغلق المطعم الذي كلف فيه "طبقا مكرونة وماء" سائحتين يابانيتين 429،80 يورو


روما ـ أغلقت السلطات الأمنية الإيطالية بسبب احتلال غير قانوني لأرض عمومية المطعم الروماني الذي طلب مديره من سائحتين يابانيتين تسديدة فاتورة باهضة: 429،80 يورو مقابل تناول وجبة غداء مكونة من طبقين مكرونة بالفواكه البحرية والماء.
ووفقا لما ذكره الموقع الإخباري الإيطالي، "تي جي كوم24" (tgcom24) جرى غلق المحل لمدة خمسة أيام بعدما تبين أن صاحب المطعم كان يضع الكراسي والموائد خارج المكان المسموح احتلاله.
 وهكذا تم إجبار المالك على الإغلاق لمدة خمسة أيام ، كما يكتب "إل ميسّادجيرو". وللسبب نفسه، أوقف المطعم النشاط لمدة خمسة أيام في الأسابيع الماضية: لقد تأكدت الشرطة من أن الطاولات الموجودة في الهواء الطلق تجاوزت المساحة المسموح بها.
المشكل نفسه واجهه المطعم يوم الجمعة ، عندما ذهبت الشرطة المحلية لإجراء عمليات فحص جديدة بعد إبلاغ من السائحتين اليابانيتين. في الواقع، رجال الأمن كانوا ينوون إجراء تحقيقات بشأن الفواتير والتواصيل، لكن ظهر فورا خرق القانون نفسه الذي فعلوه في الاسابيع الماضية، والذي بسببه كان قد صدر أمر بغلق المحل.
أما "البقشيش" الإجباري، الذي بلغ 80 يورو، الذي لا يجب فرضه على الزبناء، يمكن قد يسبب عقوبة إدارية بمثابة غرامة تصل إلى 1000 يورو. ومع ذلك، فإن التدقيقات التي قام بها الشرطة المحلية ثبت .ابها تتطابق مع الأسعار الموضحة  في قائمة الوجبات.