الرئيس المصري، السيسي ردا عن المتظاهرين ضده: "هناك قوى الشر تهدد الشعب وتدفعه لتدمير مصر" - الإيطالية نيوز

الرئيس المصري، السيسي ردا عن المتظاهرين ضده: "هناك قوى الشر تهدد الشعب وتدفعه لتدمير مصر"


الإيطالية نيوز ـ قالت وكالة الأنباء الإيطالية، أنسا (Ansa) نقلا عن تلفزيون تابع للدولة، ، أن الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، توجه، اليوم، إلى المصريين، عقب عودته إلى القاهرة قادما من نيويورك، وقال لهم بأن هناك قوى الشر تحاول أن تستهدفهم".
وعاد السيسي من الولايات المتحدة الأمريكية، اليوم الجمعة، الذي شهد مظاهرات ضد نظامه في جميع مدن مصر، على غرار المظاهرات التي حدثت الجمعة والسبت الماضيين.
وأضافت "أنسا" أن السيسي، مع ذلك، تظاهر بعدم إنزعاجه من المظاهرات، التي كانت مثيلتها قد أطاحت بأعتى نظام مصري أرهق المصريين لأكثر من 30 سنة، وهو نظام حسني مبارك وزمرته. وقال السيسي: "لا أحد يستطيع خداع المصريين، وليس هناك ثمة شيء يستحق القلق عليه".
وختم السيسي قائلا: "الشعب المصري أصبح أكثر وعيا".
وفي خبر أخر نشرته "أنسا"، اليوم، قالت بأن قوات الشرطة بالزي الرسمي والمدني أقاموا، صباح اليوم، في ميدان التحرير بالقاهرة، مع بعض نقاط الدخول المغلقة أمام حركة المرور، في محاولة لمنع المظاهرات الرافضة لبقاء النظام الحالي. وللسيطرة على انتشار عدوى المظاهرات الساخطة عن عبد الفتاح السيسي وحزبه، أغلقت السلطات البوليسية محطة قطار الأنفاق "السادات" الموجودة في ميدان التحرير والمحطة القريبة من جمال عبد الناصر.
من ناحيته، أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم في تغريدة أن المباراة بين فريق إف سي مصر ومباراة أسوان، المقرر عقدها اليوم في استاد الأكاديمية العسكرية بالقاهرة، قد تم تأجيلها إلى الغد لأسباب أمنية. دعا رجل الأعمال محمد علي، الذي وجه نداءه إلى التمرد عبر وسائل التواصل الاجتماعي من إسبانيا مئات المتظاهرين إلى الشوارع في نهاية الأسبوع الماضي ، المصريين اليوم لبدء مسيرة "مليون شخص" على الأقل. لكن نبههم على الابتعاد من ميدان التحرير.