اعتقال شاب إيطالي بتهمة التحرش بفتاة جنسيا باستخدام "ساطور" على متن قطار بميلانو - الإيطالية نيوز

اعتقال شاب إيطالي بتهمة التحرش بفتاة جنسيا باستخدام "ساطور" على متن قطار بميلانو


الإيطالية نيوز ـ تعرضت فتاة قاصر تبلغ من العمر 17 عاما صباح السبت، لاعتداء على متن قطار "ترام"، خط رقم 5، من قبل شاب إيطالي، يبلغ من العمر 24 عاما.
ووفقا لما ذكرته مواقع إخبارية إيطالية، واطلعت عليه الإيطالية نيوز، تعرضت الفتاة لتحرشات جنسية على متن القطار الحضري بمدينة ميلانو، إذ أشهر شاب إيطالي، ذو سوابق جنائية، فهددها قائلا لها: "أنت قابلة للاغتصاب".
كانت الضحية، وهي مقيمة في محافظة ميلانو، توجد على متن القطار عندما كان يحدق فيها الشاب المعتدي، حوالي الساعة السابعة صباحا، منتهزا غياب المسافرين بكثرة بسبب أن يوم السبت يوم عطلة. بعد ذلك مباشرة، اقترب المعتدي من الفتاة القاصر وتحرش بها جنسيا. بعد رد فعل الضحية أشهر الشاب "ساطورا"، فهددها. عندما وصل القطار إلى المحطة الواقعة في "فيالي تزارا"، في الزاوية مع "فيالي ماركي" نزلت الضحية ركضا من القطار. لحقت مسافرة أخرى بالفتاة، حسب رواية  "سكاي نيوز24"، فقامتا بإشعار الشرطة، التي قامت باعتقال المعتدي في الشارع بعد اقتفاء آثاره بناء على الأوصاف التي قدمتها الضحية.
المعتدي، مواطن إيطالي، بالغ عمره 24 سنة، ذو سوابق وكان معه أيضا الساطور، وبعد الاعتقال، جرى اقتياده إلى سجن "سان فيتّوري".