الدوري الإيطالي: رونالدو يصنع الريمونتادا ويحقق الفوز ليوفنتوس أمام فيرونا - الإيطالية نيوز

الدوري الإيطالي: رونالدو يصنع الريمونتادا ويحقق الفوز ليوفنتوس أمام فيرونا


سجَّل الثنائي آرون رامسي وكريستيانو رونالدو هدفين ليقودا فريق يوفنتوس للعودة في النتيجة أمام ضيفه هيلاس فيرونا محققاً الفوز بنتيجة 2-1 على ملعب يوفنتوس "أليانز ستاديوم" يوم السبت، وذلك في إطار الجولة الرابعة.
يوفنتوس وجد نفسه متأخراً في وقت مبكر، إذ سجل ميغيل فيلوسو هدف الضيوف بعد إهدار صامويل دي كارميني ركلة جزاء في الدقيقة 20.
رامسي
ومع ذلك، سجّل رامسي هدف التعادل في أول مباراة مع ناديه الجديد، بعد 11 دقيقة، ثم يحسم رونالدو نتيجة المباراة بهدف الفوز للسيدة العجوز من ركلة جزاء بعد مرور أربع دقائق من الشوط الثاني، مع طرد لاعب الفريق الزائر ماراش كومبولا في وقت متأخر من المباراة.
مع انتصار لاعبو "سارّي"، يتمركز يوفنتوس في المركز الثاني برصيد 10 نقاط (3 فوز وتعادل واحد)، وراء المتصدر "إنتر" (12 نقطة..علامة كاملة) الفائز السبت في مباراة ديربي لامادونّينا" على الميلان 2ـ0، بينما فيرونا يحتل المركز الثالث عشر بمجموع 4 نقاط (فوز واحد وخسارة واحدة وتعادلين).

شعر كريستيانو رونالدو أن يوفنتوس يكافح للتغلب على هيلاس فيرونا “طبيعي فقط” بعد جهود دوري الأبطال.
وقال رونالدو لمحطة سكاي سبورت إيطاليا بعد فوزه 2-1 “الحكم لم يمنح العقوبة. لا يهم. أعتقد أنها كانت ركلة جزاء.”

“الشيء المهم هو أن الفريق فاز، لقد تعبنا بعد دوري أبطال أوروبا ، وهو أمر طبيعي فقط بعد السفر ، والمباراة الشديدة في مدريد ، لكننا تمكنا من إنجازها.”