المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني الليبية يعزي كافة الشعب التونسي في وفاة الباجي قائد السبسي - الإيطالية نيوز

المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني الليبية يعزي كافة الشعب التونسي في وفاة الباجي قائد السبسي


أعرب المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني الليبية المعترف بها دوليا، بإمضاء فائز مصطفى عالسراجن حزنه الشديد لوفاة رئيس الجمهورية التونيسية الباجي قائد السبسي، اليوم، وقدم التعازي الصادقة المختلطة بالآلم إلى الشعب التونسي.
المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني الليبية: "بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ وفاة الرئيس والمناضل الباجي قايد السبسي، رئيس جمهورية تونس الشقيقة، الذي أمضى حياته في خدمة بلاده مدافعا بكفاءة وإخلاص عن مصالحها، وكان رحمه الله  حريصا على علاقة الأخوة والتعاون مع ليبيا، وبقي وفيا لمبادئه خلال مسيرة عمل وعطاء طويلة، فكسب احترام وتقدير الجميع".
وختم رئيس المجلسالرئاسي لحكومة الوفاق الوطني رسالة التعزية قائلا: "بهذه المناسبة نتوجه بأحر التعازي وأصدق المواساة إلى عائلته وأصدقائه ومحبيه، وإلى الحكومة التونسية وكافة الشعب التونسي، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان".
وأعلن المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني الحداد العام على رئيس الجمهورية التونسية الذي توفي الخميس ، وذلك لمدة 3 أيام ابتداء من يوم الجمعة 26 يونيو 2019.