فيديو..وفاة ثلاثة صديقات: إيطاليتين ومغربية في حادثة سير بالطريق المؤدّي إلى مطار بولونيا - الإيطالية نيوز

فيديو..وفاة ثلاثة صديقات: إيطاليتين ومغربية في حادثة سير بالطريق المؤدّي إلى مطار بولونيا


كن يغادرن لبضعة أيام لقضاء إجازة سعيدة في فالنسيا، لكنهن توفين محطمات بسبب صدم سيارتهن من الخلف وتدميرها من قبل شاحنة للنقل الدولي للسلع أثناء ذهابهم إلى المطار: مأساة تتعلق بثلاثة صديقات من ساسولو (مودينا) كن متعلقات ببعضن البعض بود ليس له نظير، لم يستطعن اللحاق بتلك الطائرة التي من المفروض كانت ستحملهن إلى إسبانياالصديقات الثلاثة فقدن الحياة يوم الخميس الماضي في حادثة مأساوية على الطريق السريع (A1)، عند مستوى بلدية "كالكارا دي كريسبيلّانو"، بمحافظة بولونيا، في الجزء من الطريق بين جنوب مودينا و "فالسامودجا"، في اتجاه بولونيا.
الضحايا: فيرونيكا فيلي (22 عاما)، وأتيليا كاميليا (23 عاما)، وزينب العيساوي، ويبلغ عمرها 41 عاما، كن في السيارة مع أخت زينب، سعاد العيساوي، البالغة من العمر 23 عاما، وهي الناجية الوحيدة من هذه الحادثة.

المفاجأة للصديقة
جرى إدخال الفتاة الآن إلى مستشفى مادجوري في بولونيا: حالتها لا زالت حرجة بسبب الإصابة بـ البوليتراوما، لكنها بعيدة عن حالة فقدان الحياة. كان على الفتيات أخذ الطائرة لمفاجأة صديقة لهن التي كان تحتفل بعيد ميلادها في إسبانيا والتي لم يرينها منذ سنة. لكن الاصطدام في الطريق السريع حوّل هذه الرحلة السعيدة إلى مأساة. في قيادة السيارة (نوع ألفا 147) كانت الأربعينية زينب العيساوي، وكانت تقوم بتوصيل الثلاثة الأخريات إلى مطار بولونيا، حيث كان ينبغى عليهن أخذ الطائرة للذهاب في رحلة قصيرة إلى مدينة فالنسيا، في إسبانيا.

حداد المجمتع البولونيزي
كان هناك حزن كبير في مدينة ساسولو بسبب هذه الحادثة، كما ذكرته صحيفة "إل ريستو ديل كارلينو. وبمناسبة الاحتفال العام  الذي أقيم بمدينة ساسولو، حدث عرض الصور التين تذكر بالشابات الثلاثة بينها صورة سعاد العيساوي، التي أخدت من حسابها على الفايسبوك، تظهر فيها مبتسمة وهي تحمل شهادة في التمريض.