كأس أمم أفريقيا 2019: المنتخب التونسي يتعادل مع نظيره المالي بـ1ـ1 ويفشل في ضمان تأهل مبكر لثمن النهائي - الإيطالية نيوز

كأس أمم أفريقيا 2019: المنتخب التونسي يتعادل مع نظيره المالي بـ1ـ1 ويفشل في ضمان تأهل مبكر لثمن النهائي


واصل منتخب تونس الأداء المتواضع في إطار دور المجموعات في بطولة أمم إفريقيا 2019 المقامة في مصر حاليا.

وحقق منتخب تونس تعادلًا هزيلًا أمام مالي ليصبح التعادل الثاني للمنتخب في بطولة أمم إفريقيا 2019 وهو ما يُهدد المنتخب فقد يغادر البطولة مبكرا إذا استمر الأداء الباهت لنسور قرطاج.
أنقذ وهبي الخزري المنتخب التونسي من الخسارة أمام منتخب مالي اليوم الجمعة، بعدما سجل هدفا ضمن به التعادل لنسور قرطاج 1-1 ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة ببطولة أمم أفريقيا لكرة القدم.

وتقدم المنتخب المالي في الدقيقة (60) بهدف سجله ديادي ساماسيكو عندما لعب ركلة ركنية حاول معز حسن حارس مرمى المنتخب التونسي إبعادها لتصطدم بيده  
وتعانق الشباك، ثم سجل وهبي الخزري هدف التعادل لتونس في الدقيقة (70) من  
ركلة حرة مباشرة سددها لتصطدم بجسد موسى ماريغا قبل أن تعانق الشباك.

ورفع المنتخب المالي رصيده إلى أربع نقاط ليعزز صدارته للمجموعة الخامسة، في حين رفع المنتخب التونسي رصيده إلى نقطتين في المركز الثاني بشكل مؤقت قبل المواجهة الأخرى في المجموعة نفسها بين أنغولا وموريتانيا غدا السبت.

ويجد المنتخب التونسي نفسه مطالبا بالفوز على موريتانيا في الجولة الأخيرة الثلاثاء المقبل لضمان التأهل وتفادي الدخول في حسابات معقدة.
ومن جانب عربي أخر، فاز منتخب المغرب بهدف نظيف أمام ساحل العاج حيث أحرز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 23 بأقدام يوسف النصيري.

وضمن المغرب التأهل لدور الـ 16 بعد فوز اليوم حيث حصد 6 نقاط في مبارتين .