إيطاليا: فيديو.. ضبط كميات من الملابس المزورة داخل معمل يملكه مهاجر مغربي في "بورطابالاتسو"، بتورينو - الإيطالية نيوز

إيطاليا: فيديو.. ضبط كميات من الملابس المزورة داخل معمل يملكه مهاجر مغربي في "بورطابالاتسو"، بتورينو


في الأيام القليلة الماضية، اكتشف ضباط الشرطة الإيطالية التابعين لمركز شرطة "دورا فانكيليا" كمية كبيرة من البضائع المقلدةداخل معمل يوجد في فناء بناية تقع في كورسو "ريدجينا مارغريتا".. وفقا لما تناقلته وسائل إعلام مكتوبة محلية، المعمل الصغير  يديره مواطن مغربي يبلغ من العمر 37 عامًا، مقيم بصفة قانونية في إيطاليا.

كان الرجل قد أنشأ مختبرًا مزيفًا حقيقيًافي مستودع صغير اشترى البضائع شخصيا في بعض مدن جنوب إيطاليا، من المحتمل من نابولي، ثم في تورينو، داخل "معمله الصغير"، الذي في داخلهةجرى ضبط آلات الخياطة وبكرات الخيوط، والآلاف من العلامات التجارية التي توضع على الملابس، كان يمارس نشاط التقليد بدقة النماذج الأصلية، لكن من دون ترخيص.

العمل يُظهر تصنيعًا دقيقًا، مع وجود شهادات ضمان، التي من شأنها تضليل أي مشترٍ، سواء بالنسبة لجودة المنتج أو للتغليف في نفس المنتج.

على وجه التحديد، جرى العثور على 296 زوجًا من الأحذية، 33 قميصًا، 7 حقائب يدوية، 39 حزام،  محفظة واحدة، 54 سترة، صندوق سحاب، كيسان من السنانير، 3 صناديق من الملصقات والعلامات، صندوق واحد من البكرات. من الخيط و وثلاثة آلات خياطة.  
هذا، وقد قام رجال الأمن اذبحجز المكان  ومتابعة الشاب المغربي، البالغ من العمر 37 عامًا، بجنحة التزوير واستلام بضائع مسروقة.