«الكاف» يوقّف الحكم المصري «جهاد جريشة» بسبب رداءة التحكيم في مباراة ذهاب نهائي أبطال إفريقيا بين الوداد المغربي والترجي التونسي - الإيطالية نيوز

«الكاف» يوقّف الحكم المصري «جهاد جريشة» بسبب رداءة التحكيم في مباراة ذهاب نهائي أبطال إفريقيا بين الوداد المغربي والترجي التونسي


الإيطالية نيوز ـ قرّر الإتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" إيقاف الحكم المصري «جهاد جريشة» مدة 6 شهور، بسبب الأداء الضعيف الذي قدّمه في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الوداد المغربي والترجي التونسي.
وأدار «جريشة» مباراة الذهاب بين الوداد وضيفه الترج» التونسي حامل اللقب، التي انتهت بالتعادل 1-1 على ملعب "مولاي الأمير عبد الله"، في الرباط العاصمة. 
وأصدر الاتحاد الأفريقي بياناً أعلن فيه عن قرار لجنة الحكّام بالاتحاد الأفريقي إيقاف الحكم المصري لمدة 6 أشهر بحجة الأداء الضعيف.
وشهدت مواجهة الذهاب بين الوداد المغربي والترجي التونسي العديد من الحالات التحكيمية المهمة والحاسمة، ما دفع «جريشة» إلى مراجعة تقنية الفيديو بنفسه في أكثر من مناسبة. 

وكان «جريشة» قد اتخذ قراراً بإلغاء هدف في نهاية الشوط الأول للوداد، كما أعلن عدم وجود لمسة يد على «خليل شمام»، لاعب الترجي، في منطقة جزاء فريقه في الشوط الثاني، مشيرا إلى عدم أحقية الوداد بركلة جزاء، كما أشهر «جريشة» بطاقتين صفراويين فى وجه إبراهيم النقاش لاعب الوداد في الدقيقة 49، ووجّه بطاقة صفراء في الدقيقة 83 لـ «بن شريفية» حارس الترجى بداعي إهدار الوقت، ما أثار حفيظة لاعبي الفريق التونسي.
وكان فريق الوداد المغربى قد احتج رسمياً على الحكم المصري جهاد جريشة بسبب أدائه التحكيمي فى مباراة ذهاب نهائى دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي. 
جدير بالذكر أن مباراة الإياب بين الترجي والوداد ستقام يوم الجمعة المقبل، تحت قيادة تحكيمية للغامبي «باكارى جاساما» على الملعب الاولمبي في ب"رادس".