وزير الداخلية الإيطالية، سالفيني: "المغربي مضرم النار في مقر للشرطة المحلية بميراندولا سيدفع الثمن " - الإيطالية نيوز

وزير الداخلية الإيطالية، سالفيني: "المغربي مضرم النار في مقر للشرطة المحلية بميراندولا سيدفع الثمن "


أكد وزير الداخلية الإيطالية، ماتيو سالفيني،  اعتقال أجنبي من جنسية مغربية بتهمة ارتكاب مجزرة، حسب وصف الوزير، بسبب الانتقام من الشرطة المحلية ببلدة ميراندولا، في محافظة مودينا، وسط إيطاليا.
ووصف سالفيني طريقة ارتكاب هذه الجريمة بضرب من الجنون.
وأضاف سالفيني في تغريدة أخرى على حسابه الرسمي على التويتر قائلا: "في ميراندولا مغربي، يبدو قاصرا، أشعل النار في مقر للشرطة المحلية مسببا قتل إمرأتين"..وأكد على غلق الموانى في وجه المهاجرين قائلا: "شيء أخر ما عدا فتح الموانىء".
وتابع في تغريدة أخرى أحدث من سابقتها: "أحدهم يريد العودة إلى موانىء مفتوحة. لاحديث عن هذا الموضوع. ونتيجة لهذه الجريمة، أعلن سالفيني عن تقديم مشروع "الأمن والهجرة مكرر" للبرلمان كي ينال المصادقة عليه حتى يتفرغ لترحيل المهاجرين غير القانونيين في إيطاليا. وقال: "إن سنحارب الهجرة غير القانونية وسنجعلها تصل إلى الصفر، وليست هناك عودة إلى الوراء".
وفي تغريدة أخرى تساءل: "وهل يريد أحدهم إعادة فتح الموانىء في وجه أطفال مزيفين ويستقبل كل إفريقيا في إيطاليا نكاية بي؟" ورد على سؤاله قائلا: "لا يا أصدقاء. الموانى تظل مغلقة في إيطاليا وإذا نفوز يوم 26 مايو، كذلك الأمر في جميع أوروبا!
وختم وزير الداخلية الإيطالية سلسلة تعريداته بشأن محرقة "موراندولا، فقال: "المهاجر المغربي الذي بوحشيته تسبب في قتل إمرأتين وعشرات الإصابات بالتسمم (جراء استنشاق الدخان الأسود)، هل هو قاصر؟ لا يهمني، سوف يدفع ثمن ذلك حتى الآخر بسبب سبب وحشيته!"