الدوري الإيطالي: فيديو.. لاتسيو يهزم إنتر ميلانو في سان سيرو يتقدم نحو دوري الأبطال - الإيطالية نيوز

الدوري الإيطالي: فيديو.. لاتسيو يهزم إنتر ميلانو في سان سيرو يتقدم نحو دوري الأبطال


الإيطالية نيوز ـ فرصة ضائعة للإنتر في غياب إيكاردي، إذ انقلب لاتسيو على النيراتزوري، في استحواذ واضح على سان سيرو فيفي المباراة الختامية ليوم الأحد. بنتيجة 1-0 يعيد لاتسيو فتح السباق للظفر بمقعد في دوري أبطال أوروبا ، بصعوده إلى -3 في الترتيب خلف المركز الرابع للميلان مع مباراة ناقصة.
 وسجل الهدف الوحيد في المباراة، المدرجة ضمن منافسات الأسبوع ال29، الصربي سيرجي سافيتش (24 عاما) في الدقيقة 13.

مع هذه النتيجة، مكنت النقاط الثلاثة التي اغتنمها لاتسيو من الصعود الى المركز السادس برصيد48 نقطة مستفيذا من خسارة روما أمام نابولي (1-4)، بينما استقر انتر في المركز الثالث برصيد 53 نقطة. 
ومع ذلك ، لايزال رجال سباليتي، رغم خسارة المنافسة، يحتلون المركز الثالث بشكل نهائي تقريبًا ، وخسروا الصدام المباشر الذي وصفه مدرب النيرازوري "أساسيا" عشية المباراة.

 ومما لا شك فيه أن المنافس. قد تأثرت بغياب ماورو إيكاردي ، الذي لا يزال خارج الفريق. خيار سيعيد فتح الجدل حول الإطار الفني للنيراتزوري ، الذي أخطأ بسبب التعنت المفرط اتجاه اللاعب الأرجنتيني الذي لا يزال مهمًا للغاية بالنسبة للإنتر. خيار أثقل، بالأخص مع إصابة اللاعب لاوتارو مارتينيز: كان وجود إيكاردي على أرض الملعب من شأنه أن يجعله مريحًا للغاية، وربما الفرق ، إلا سباليتي فضل إجلاس القبطان السابق في الجناح الشرفي رفقة زوجته واندا نارا.