فيديو..اعتقال مهاجر مغربي مقيم غير قانوني في إيطاليا بتهمة اغتصاب امرأتين مع التهديد بالقتل - الإيطالية نيوز

فيديو..اعتقال مهاجر مغربي مقيم غير قانوني في إيطاليا بتهمة اغتصاب امرأتين مع التهديد بالقتل

الإيطالية نيوز ـ ألقت شرطة الكارابينييري القبض على شاب مغربي بتهمة تهديد بالقتل واغتصاب مواطنتين إيطاليتين في مكان معزول بضواحي مدينة بولونيا، عاصمة إقليم إيميليا رومانيا، وسط إيطاليا.

ووفقا لما ذكره موقع "TGCOM24" الإخباري واطلعت عليه الإيطالية نيوز،الشاب المغربي، الذي كشفت شرطة كرابينييري عن إسمه، يدعى ياسين مصري، يبلغ من العمر 27 عاما، يقيم في إيطاليا بطريقة غير قانونية، كان قد اغتصب مواطنتين إيطاليتين، الأولى شابة عمرها 23 عاما، من مدينة بولونيا، والضحية الثانية عمرها 33 عاما من أصل مغربي، حاصلة على جنسية إيطالية، وذلك بعد أن هددهما بالقتل إذا حاولا مقاومته وعدم مصاحبته إلى وكره حيث يسكن.

ووفقا لما أفادت به شرطة الكارابينييري الإيطالية، يطلق ياسين على نفسه لقب "الليبي"، وهو مغربي كانت قد صدر ضده أمرين بالطرد.


التحقيقات كشفت وجود مشهدين. في الـ15 أبريل،الفتاة ذات الـ23 عاما، التي كانت من قبل تعرف الرجل، كانت تنتظره خارج السكن الذي يأويه في "فيا زاناردي"، من المحتمل، حسب ما جرى علمه، لشراء المخدرات. لم يرد الرجل الخروج، فلحقت به في الداخل، هناك اعتدى عليها من الخلف، فشبك يديه حول عنقها مهددا إياها بالقتل، ثم اغتصبها. تمكنت الفتاة من التملص بقوة والهروب. كانت الساعة وقتئذ حوالي 2:30  عندما ذهبت إلى مطعم لطلب المساعدة. نقلت إلى مستشفى مادجوري ، حيث منحت شهادة التعافي في ظرف 7 أيام.
وأضافت الشرطة الإيطالية في تقريرها أن في الـ20 أبريل، في حوالي الساعة 20:00، كانت فتاة مغربية أمام محل لبيع مواد غذائية في "فيا زاناردي"، فرأت المغربي المتهم، وهو أيضا أحد معارفها، فأقنعها بأن تذهب معه لزيارة صديقته التي كان في تلك اللحظة يتحدث معها عبر مكالمة الفيديو. عندما وصلا إلى وكر الاغتصاب، ما إن دخلا إليه حتى هددها مستخدما سكينا فاغتصبها. بعد ذلك هربت الضحية إلى الشارع فأوقفت سيارة وصعدت إليها، وأخذها السائق إلى مركز شرطة كارابينييري. هي أيضا، نقلت إلى مستشفى مادجوري، حيث منحت لها شهادة تعافي في ظرف 20 يوما.