وكالة ناسا للفضاء تعلن عرض عمل بمرتب 16.500 يورو للبقاء راقدا على السرير مدة شهرين - الإيطالية نيوز

وكالة ناسا للفضاء تعلن عرض عمل بمرتب 16.500 يورو للبقاء راقدا على السرير مدة شهرين


الإيطالية نيوز  ـ عرضت وكالة الفضاء الألمانية (Dlr) نيابة عن وكالة الفضاء الأوروبية وناسا عرض عمل بمرتب 16.500 يورو بشرط أن يبقي المترشح راقدا على السرير لمدة شهرين كاملين من دون أن يغادره.
لتكون قادرًا على التقدم للحصول على عرض عمل غير مألوف مثل هذا، يجب أن يكون عمرك بين 24 و 55 عامًا وأن تتمتع بصحة جيدة وتتحدث اللغة الألمانية. ولقبولك، من الضروري أيضًا اجتياز بعض اختبارات التقييم النفسي والبدني.

الغرض من التجربة 
 الغرض من الدراسة هو السماح لناسا ووكالة الفضاء الأوروبية بمعرفة المزيد عن الآثار السلبية التي يمكن أن تقع على رواد الفضاء خلال البعثات الفضائية ثم التخطيط لإيجاد حلول للحفاظ على صحتهم، مع التركيز بشكل خاص على الضعف العضلات والعظام الناجمة عن انعدام الوزن.

مدة الاختبار محددة  فيما مجموعه 89 يومًا، من سبتمبر إلى ديسمبر 2019، مقسّمة إلى 15 تجربة حول الإدماج ، و60 تجربة تطبيقية (البقاء في السرير) و 14 يومًا لإعادة تأهيل المشاركين. في المستقبل سيكون هناك فحوصات طبية عن بعد للتحقق من أي مشاكل.

قوانين الاختبار: سيتعين على المتطوعين الـ24، وهم 12 رجلا و12 امرأة،  البقاء مستلقين طول مدة العمل على سرير معين مع ناحية وضع الرأس مائلة قليلا ما نحو الأسفل بمقدار 6 درجات، مع إبقاء أحد الكتفين لامسا دائما الفراش.