مغربي يتسبب في قتل عائلة إيطالية بينما يسوق سكرانا بماتشيراتا، ووزير الداخلية يعد بمضاعفة العقوبات السجنية - الإيطالية نيوز

مغربي يتسبب في قتل عائلة إيطالية بينما يسوق سكرانا بماتشيراتا، ووزير الداخلية يعد بمضاعفة العقوبات السجنية


الإيطالية نيوز ـ أعاد شاب مغربي مرة أخرى جدلا حادا بسبب القيادة في حالة سكر بعدما اصطدم بسيارة على طول الطريق "SS16"، ببلدة بورتو ريكاناتي، في محافظة ماتشيراتا، فتسبب في قتل شخصين وإصابة طفلين بجروح خطيرة نقلا على إثرها إلى قسم العناية المركزة: المتوفيان هما الأب جانلوكا كاروتّي، 47 سنة ووالدة الطفلين إليزا ديل فيكاريو (40 سنة).  

وفي أبريل 2018 ، انتهى الشاب في شبكة الكارابينيرى كجزء من عملية أدت إلى ضبط 225 كيلوغراما من الحشيش بين بلدتي مونتيغرانارو ومونتي سان غوستو. في منزله ببلدة "سان دجوستو"عثر عناصر الكارابينييري على كيلو من المخدرات. 
حالياً فرح ، الذي كان يسوق سيارة "Audi A6" التي اصطدمت ضد سيارة بيجو التي كانت على متنها عائلة كاروتّي، تم نقله إلى مستشفى تشيفيتانوفا بسبب إصابته بجروح طفيفة، حيث يخضع لحراسة من قبل سلطات إنفاذ القانون.         
وفي مساء يوم وقوع الحادثة، عبر وزير الداخلية ماتيو سالفيني، عن حزنه الشديد لمصرع عائلة والتسبب في يتم طفلين على يد متهور غير مسئول ومجرم طرقات، إذقال: "أخصص صلاتي ودعائي لهذه الأم وهذا الأب، بتفكير منصب على أطفالهما. فقط القرف كله للقاتل".



وقال وزير الداخلية الإيطالية، سالفيني، في تدوينة نشرها على الفايسبوك رصدتها الإيطالية نيوز أنه سيضاعف العقوبات والسجن لتجار المخدرات، وحجر السيارات وسحب رخص السياقة مدى الحياة ممن يسوق ويقتل بسبب تأثير المخدرات".