فتح تحقيق بسبب وفاة امرأة إيطالية إثر حقنة في مستشفى بمدينة بافيا - الإيطالية نيوز

فتح تحقيق بسبب وفاة امرأة إيطالية إثر حقنة في مستشفى بمدينة بافيا


فتح مكتب المدعي العام في بافيا تحقيقاً في وفاة امرأة تبلغ من العمر 68 عاماً توفيت يوم الجمعة بعد حقن دوري في معهد علاج الألم في معهد موغيري. عاش 68 عاما في مقاطعة ميلانو. كان الزوج هو الشخص الذي قدم شكوى. أمر المدعي العام بحجز السجل الطبي وتشريح الجثة.

المتوفية كانت تعاني قيد حياتها منذ فترة طويلة من إلتهاب المفاصل في الساقين مع ألم مستمر في المنطقة القطنية العجزية. في الماضي ، تم إجراء عملية جراحية بسبب  فتق في الظهر أيضا. لمدة عام تقريبا كانت تحت رعاية المركز الطبي ماودجيري (يبدو أن لديها نتائج جيدة) في قسم علاج الآلام، وهو مركز حيث يتم تتبع حالات الآلاف من المرضى كل عام.
 ووفقا لإعادة بناء أطوار أسباب وفاة المريضة من قبل محافظة بافيا، خضعت المريضة يوم الجمعةم 8 مارس لحقن في منطقة العمود الفقري مع أدوية كانت قد أخذتها سابقا. ثم ظلت. كما كان يحدث دائما، نصف ساعة في المستشفى تحت الملاحظة.
وعند خروجها من المستشفى بدأت حالتها جيدة، لكن بعد بضعة دقائق شعرت بألم مبرح في ساقيها وعند مستوى العصعص. زوج المريضة أصطحبها قيد حياتها على الفور مرة أخرى إلى مركز ماودجيري الطبي، فقام طبيب بحقنها بدواء مضاد للآلام، من دون نتيجة. في المقابل، بدأت حالتها تسوء أكثر فأكثر فجأة، إلى درجة طلب تدخل مختص في الإنعاش. لكن كل محاولة لحفظ هذه الروح باءت بالفشل، ففارقت الحياة.