فينيتو: إيطالي مخمور يدهس بسيارته أسرة ألبانية ويتسبب في بتر ساق إبنها - الإيطالية نيوز

فينيتو: إيطالي مخمور يدهس بسيارته أسرة ألبانية ويتسبب في بتر ساق إبنها


الإيطالية نيوز  ـ ألقت الشرطة الإيطالية القبض على إيطالي بتهمة عدم الانصياع لأوامرها عندما أمرته بالتوقف بينما كان يسوق سيارته بسرعة تجاوزت المسموح بها، وبالتالي الفرار والتسبب في دهس أسرة أجنبية، من ألبانيا.

الواقعة حدثت يوم مساء الجمعة الماضية، بعدما أنتهى الرجل شرب البيرة، التي أفرط في تناولها، بأحد محلات بلدة "ماروستيكا"، وفي محاولة للتخلص من حاجز مراقبة للشرطة، خاشيا اختبار نسبة الكحول، رفع السرعة ولاذ بالفرار، ولكن بعد مسافة 300 متر من الحاجز  انحرف عن الطريق فدهش أسرة من ألبانيا كانت تتجول، وتتكون من الأبوين وطفليهما.

الإصابة الأخطر هي التي تعرض لها الطفل "تياغو"، ذو الـ14 سنة، الذي خضع لبتر جزئي لأحد ساقيه، يقاوم من أجل البقاء حيا.
أما الجاني الإيطالي، ويدعى بييترو دال سانطو، 58 عاما، ويعمل بناء ومقاول صغير، ألقي عليه القبض بتهمة إحداث إصابات بليغة في الطريق، في حالة سكر واضح. 

وأوضح رجال الكارابينييري المتدخلون لاعتقال الإيطالي المخمور الهارب «  قمنا بإخضاع الجاني للاختبار بالقوة، وكان في حالة سكر واضحة، وأكيد أعلى من 1.5 جرام، العتبة القانونية. كان ثملا للغاية لدرجة أنه لم يستطع قول شيء".

ما جهتها، قالت زوجة الإيطالي، "دال سانطو"، السيدة ماوريتسيا، في تعليق على هذه الحادثة المأساوية، التي كان الخمر أحد أسباب وقوعها: «أشعر باليأس عندما أتذكر ذلك الطفل، بييرو، في المقابل، سأعلقه على شجرة». هكذا كان شعور الزوجة وردة فعلها التي أدانت فعل الزوج، إذ أضافت: «خطير للغاية ما فعله، وقد تحدثنا عن ذلك في الكثير من المرات، وعليه أن يبقى في السجن».