بالفيديو..بْرودي: "سالفيني عنصري، يقول نحن مختلفون، بينما نحن جزء من العالم تشارك فيه إيطاليا بثقافتها وحضارتها وليس بالكراهية" - الإيطالية نيوز

بالفيديو..بْرودي: "سالفيني عنصري، يقول نحن مختلفون، بينما نحن جزء من العالم تشارك فيه إيطاليا بثقافتها وحضارتها وليس بالكراهية"


قال رومانو بْرودي، الرئيس السابق للحكومة الإيطالية في الفترتين 1996/1998 و2006/2008، بأن  وزير الداخلية ونائب الوزير الأول حاليا، ماتيو سالفيني، عنصريا، وذلك ردا على سؤال طرحه عليه صحفي.

وعزز برودي وصفه سالفيني بـ"العنصري"، بالقول: "عندما يقول نحن مختلفون، بينما نحن نشكل جزءا من العالم، بثقافة كبيرة، وحضارة عظيمة، التي يجب أن نصونها، ولكن بالثقافة وليس الكراهية."

وأضاف الوزير الأول الإيطالي السابق مواصلا الرد على صحفي قناة "La7"، في إطار برنامج سياسي " diMartedì"، الذي يبث مساء كل ثلاثاء، فقال: "هناك الكثير من العمل يجب فعله وبالنسبة للحزب الديمقراطي الذي لا يجب أن يكون وحيدا. المشكل هو القيام بائتلاف بين أحزاب منسجمة وليس الإئتلاف الذي اليوم يحدث بين أ بحزاب متفرقة تماما فيما بينها، ما يولد الخلط. في المقابل، الإئتلافين أحزاب متقاربة يولّد التعددية."