إيطاليا: العثور على جثة إمرأة مغربية داخل سيارة محروقة بمدينة مودينا - الإيطالية نيوز

إيطاليا: العثور على جثة إمرأة مغربية داخل سيارة محروقة بمدينة مودينا


الإيطالية نيوز ـ في حوالي الساعة الـ11 لصباح يوم أمس الأربعاء 06 فبراير حدث اكتشاف مروع في ضواحي مدينة مودينا، بجهة إيميليا رومانيا، تحديدا، في "فيا كافاتسا". لاحظ رجل أمن تابع لجهاز الكارابينييري، بعد أن كان قد أنهى العمل، دخانا ينطلق من سيارة (نوع نيسان جوكي) مركونة في منطقة معزولة، بجوار السكة الحديدية التي تخدم شركات بالقرية الحرفية، فأشعر الأمن ورجال الإنقاذ بذلك. 
ووفقا لما تناقلته وسائل إعلام محلية، كانت السيارة محروقة جزئيا، في داخلها جثة امرأة ممدة على الكرسي الخلفي، وكانت مالكة السيارة.
كما حضر إلى مكان الحادثة محققون تابعون لجهاز الشرطة العلمية، وبعد القيام بسلسلة تحاليل وأخذ عينات وعناصر قد تؤدي إلى حل لغز هذه الحادثة، مع هيمنة فرضية وقوع جريمة قتل متعمدة من تنفيذ مجهولين.

الجثة كانت محروقة جزئيا، وأن العثور عليها في تلك الحالة يدفع إلى ترجيح فرضية ارتكاب جريمة قتل مع العنف المشدد واستبعاد فرضية الانتحار.

الضحية جرى تحديد هويتها، كانت تدعى قيد حياتها "غزلان الحضراوي"، تبلغ من العمر 37 سنة، مغربية الجنسية، كانت تعمل "معتنية بكبار السن" في المدينة. المرأة كانت تعيش قانونيا في مودينا منذ سنوات رفقة زوجها وإبنيهما الصغيرين. أيضا زوجها جرى اصطحابه إلى مركز الشرطة هناك، حيث جرى استجوابه، ثم أخلي سبيله.


وحكوا شهود بأن في نحو الساعة 10:30 كانت توجد أيضا السيارة في منطقة الحادثة، لأسباب غير مفهومة مغلقة بسلسلة معدنية.