طورينو. توقيف مغربي بعد هجومه على مستشفى و تكسير السيارات القريبة منها - الإيطالية نيوز

طورينو. توقيف مغربي بعد هجومه على مستشفى و تكسير السيارات القريبة منها


تم تكسير  12 سيارة من قبل مواطن مغربي ، 31 عاما ، والذي ألقي القبض عليه ليلة الجمعة من قبل فرقة الشرطة المعروفة بإسم "الطائر" قليلا بعد الثانية صباحا. وقد أفاد موظفي الأمن في المستشفى "ماريا فيتوريا" وجود مسلح يحمل عصى حديدية استعملها لكسر آثاث مدخل المستعجلات وقام بعد ذلك بكسر السيارات الواقفة والمتجهة نحو ساحة Statuto على طول الطريق.

كما وجدت الشرطة اثنين من صناديق القمامة رأسا على عقب وزجاج مكسور.  وبمجرد وصولهم إلى شارع "فرنسا" تعقب الموظفون المكان وأوقفوا وصول الرجل إلى زنقة "برينشيبي داكايا" بالقرب من صناديق القمامة الملقاة على الأرض. وعثر عملاء فرقة "الطائر" على الجسم المعدني المستخدم للتخريب. 

وتوصلت فرقة الشرطة أن المغربي، بعد أن استولى على العصى الحديدية من المستشفى ،والتي خرب بها علامة ضوء المستشفى الموجود خارج المبنى  قام باقتلاع الباب المتحرك، وقبل مغادرته ، كان قد أصاب ساقًا لأحد موظفي المستشفى الذي تدخل لاحتواء العنف. وبعد مغادرته المبنى ، استهدف السيارات المتوقفة ، مما أدى إلى إلحاق أضرار بـ 12 سيارة منها 8 في شارع "تاسوني" ، بالقرب من المستشفى و 4 في زنقة "تشيبراريو" أثناء مغادرته.

وفي ضوء كل هذه الوقائع الإجرامية والتخريبية ، ألقي القبض على المغربي المسجل لدى سجلات الشرطة بسوابق عدليةبتهم السرقة، ووجهت إليه تهم أخرى و هي استعمال العنف وإصابة ضابط في الخدمة العامة.