فيديو..اعتقال مغربي غير قانوني بإيطاليا بتهمة السرقة مع العنف في حق مسنّات بمودينا - الإيطالية نيوز

فيديو..اعتقال مغربي غير قانوني بإيطاليا بتهمة السرقة مع العنف في حق مسنّات بمودينا


الإيطالية نيوز ـ منذ سنتين وهو يقيم في مودينا بطريقة غير قانونية، بعد أن تم رفض منحه تصريحا بالإقامة. الرجل، ذو الـ34 عاما، وهو من أصول مغربية، كان يعيش بفضل السرقة مع استخدام العنف والاعتداء على النساء، بالأخص العواجيز. على الأقل نفّذ 7 عمليات سرقة، حسب ما ذكرته صحيفة "غاتزيتا دي مودينا" المحلية.

وألقت الفرقة المتنقلة التابعة لشرطة المدينة القبض على السارق الليلي، من أصل مغربي، والذي نفذ على الأقل 7 عمليات سرقة (ولكن تخشى الشرطة أن يكون عدد العمليات أكثر من سبعة)، منها 4 عمليات تمت بالخطف و3 سرقات بالعنف ضد نساء، أغلبهن عواجيز، وكان يهاجمهن من الخلف، منتزعا لهن القلادات.

العمليات تمت في مناطق مختلفة  لمدينة مودينا. كان الرجل، الذي جرى وصفه بكونه عنيف، ينتظر ضحاياه بالقرب من مساكنهم، مشغولات بإخراج المفاتيح من الحقائب اليدوية لفتح الأبواب، ثم يهاجمهن بعنف مرعب.


سلسلة جرائم الرجل الشمال إفريقي بدأت في سنة 2017: الشرطة الإيطالية تجري تحقيقات لفهم ما إذا كان الممكن إيعاز عمليات عنيفه له. الحالة الأكثر خطورة حدثت في المنتزه العمومي "أميندولا"، حيث تعرض زوجين: المرأة 49 عاما والرجل 54، لاعتداء من قبل السارق الذي لم يتردد في ضرب الرجل بوحشية عندما حاول هذا الأخير الدفاع عن زوجته، مسببا له جروح في الأنف قابلة للعلاج في ظرف 10 أيام.