برغامو: اعتقال تونسي بتهمة قتل شابة إيطالية طعنا بسكين بسبب الانفصال - الإيطالية نيوز

برغامو: اعتقال تونسي بتهمة قتل شابة إيطالية طعنا بسكين بسبب الانفصال


الإيطالية نيوز ـ قُتلت شابة إيطالية تبلغ من العمر 25 سنة، بينما شقيقتها أصيبت بجروح خطيرة، صباح اليوم الأحد، في اعتداء متعمد وقع داخل كراج ببلدة "كورنو"، الواقعة في محافظة برغامو.

القاتل تونسي الجنسية، يدعى "عرجون عزالدين، ويبلغ من العمر 35 عاما. كان الصاحب السابق للقتيلة المسماة "ماريسا سارتوري، وقد جرى توقيفه واعتقاله من قبل شرطة كارابينييري.

وقتلت الشابة الإيطالية بطعنات بسكين استقرت في القلب. ووفقا للمحققين، كان القاتل ينتظرها تحت المنزل، ثم ضربها بالسكين حتى الموت. أما الشقيقة المصابة بجروح، جرى نقلها إلى مستشفى البابا جوفاني الثالث عشر بمدينة برغامو، وقد تدخلت للدفاع عن شقيقتها أثناء وقوع الاعتداء المسلح.

ووفقا لما تناقلته وسائل الإعلام المحلية واطلعت عليه الإيطالية نيوز، كانت الضحية تحاول قطع العلاقات مع صاحبها السابق. هذا الأخير الذي تعقبته فورا شرطة الكارابينييري واعتقلته.

ووقع هذه الجريمة الشنعاء في مجمع سكني يتكون من 40 شقة تابعة لبلدية المدينة، في "فيا الـ4 نوفمبر"، رقم 23. 

ولذلك، يبدو أن الكمين الذي خطط له القاتل التونسي كان لأسباب عاطفية، لأن الرجل لم يقبل وضع حد للعلاقة الغرامية مع الشابة الإيطالية. 
وتعد هذه الجريمة هي الثانية من هذا النوع تقع في مرآب بمقاطعة برغامو في غضون أسبوعين، إذ في يوم الخميس 17 يناير، جرى قتل امرأة إيطالية تبلغ من العمر 42 عاما، وتدعى ستيفانيا كروتي، في داخل كراج  ببلدة غورلاكو، إذ لقيت حتفها بضربات بمطرقة على يد "كيارا أليساندري" العشيقة السابقة لزوجة القتيلة