شاب مصري يعثر على مبلغ 1300 يورو فيعيدها إلى مالكها: "لايزال يعيش بيننا الشرفاء" - الإيطالية نيوز

شاب مصري يعثر على مبلغ 1300 يورو فيعيدها إلى مالكها: "لايزال يعيش بيننا الشرفاء"


الايطالية نيوز ـ في زمن ومكان أصبح فيهما الشرفاء والنزيهون عملة نادرة، وجد مهاجر مصري مبلغاماليا مقداره 1،300 يورو، فأعادها إلى مالكها. وليست هذه المرة الأولى التي يفعلها. التاريخ
وشوهد ماركو، مالك القدر المالي، يعود من المدير المصري لمصبغة في ميلانو ، يوسف ميخائيل حبيب ، البالغ من العمر 34 سنة، ويقيم في العاصمة اللومباردية منذ 10 سنوات، وهو يسترجع ماله كاملا ، كان قد نسيه في جيوب البنطلون التي حملها للغسل من قبل يوسف ، في المغسلة "La Splendida 2" ، الواقعة في via Maiocchi 3.
وقالت صحيفة "إل جورنو"، حسب ما اطلعت عليه الايطالية نيوز، أن هذه القصة الرائعة للتضامن ، ولماذا لا ، من التكامل ، تعطي صورة طيبة وسمعة محمودة وثقة كاملة في اوساط شرائح المجتمع الإيطالي مع اختلاف مذاهبهم وعقائدهم وأوضاعهم المادية والاجتماعية.
وكتب الإيطالي ماركو في حسابه الرسمي على الفايسبوك مشيدا بالأجنبي: "هذا الرجل وجد المال في جيب (السروال) وأعاده لي. هكذا قدم مرة أخرى درسا جيدا في الشرف."

وأضاف ماركو: "في جيب واحد كان هناك ظرف بداخله المال الذي احتفظت به لأي احتمال، بينما كنت في الخارج ، ظننت أنني لن أرى أموالي مرة أخرى ، لأنها انتهت في الغسالة.