لأول مرة في حياته، السوبرانو الإيطالي "أندريا بوتشيلي" يحيي حفلا في المدينة المنورة - الإيطالية نيوز

لأول مرة في حياته، السوبرانو الإيطالي "أندريا بوتشيلي" يحيي حفلا في المدينة المنورة



قام، السبت 1 فبراير، قام  أندريا بوتشيلي بإحياء حفل غنائي بهيج في قاعة حفلات مسرح مرايا، كجزء من "مهرجان شتاء طنطورة"، في مدينة العلا، التابعة وتتبع إدارياً لمنطقة منطقة المدينة المنورة، وتبعد عنها تقريباً 300 كيلو متر شمالاً

وقال بوتشيلي للجماهير: "إنه لمن دواعي سروري أن أكون هنا لأول مرة ، وأنا متحمس للغاية لذلك." "إنه لشرف أن أكون هنا." وأضاف أن لديه علاقة خاصة مع المملكة لأنه كان صديق السعودي محمد عبد اللطيف جميل، هذا الاخير الذي شجعه على إنشاء مؤسسة بوتشيلي أندريا، وهي منظمة خيرية للموسيقى والعلوم. 
ظهور بوتشيلي على المسرح كان واحد من أكبر المفاجآت ليلة السبت عندما تولى فاجأ محبيه وهو يرتدي الغترة (غطاء الرأس التقليدي السعودي رجل)، ما دفع الحضور يغمره بالتصفيق.

الحفل الموسيقار أخرجه مارسيلو روتا، قائد الفرقة السيمفونية الوطنية المصاحبة لبوتشيلي، فضلا عن أداء السوبرانو ماريا أليدا رودريغيز، وعازف الكمان اناستاسيا Petryshak وضيفة ايلاريا ديلا بديا.

مهرجان شتاء في مهرجان تانتورا ، الذي يقام الآن في أسبوعه السابع ، تم تمديده مؤخرًا مع حدثين آخرين. تعلق البرنامج.

بطاقة تعريف لمهرجان شتاء طنطورةم، مهرجان لا مثيل له في وجهة لا مثيل له، وهو​​​​​​​​ الحدث الثقافي الأبرز والفريد من نوعه الذي تستضيفه محافظة العلا.

من موقعها في شمال المملكة العربية السعودية، تعتبر محافظة العلا عروس الآثار والحضارات القديمة على مر العصور وأحد المواقع الأثرية المعترف بها عالمياً، كما تعد وجهة سياحية من الطراز الأول لعشاق المناظر الطبيعية لما تتمتع به من بيئة خلابة بتنوع غطائها النباتي، فضلاً عن مجتمعها الزراعي المستند إلى إرث تاريخي عريق.

يحتضن مجتمع وأهالي العلا مهرجان شتاء طنطورة خلال الفترة من 20 ديسمبر 2018 إلى 9 فبراير 2019.

يقدم المهرجان برنامج مميز حافل بالأنشطة المتنوعة التي تقام في عطلة نهاية كل أسبوع وتناسب جميع الاهتمامات والأعمار، ويتضمّن عدة مناسبات ثقافية وفنية يحييها نجوم عرب وعالميون، اضافةً إلى إقامة الاحتفالات التراثية الأسبوعية وسباق للخيول.

وبوحي من حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة المعهود لدى أهالي العلا، يقدم شتاء طنطورة باقات اختيارية تناسب جميع تطلعات الزوار تشمل التنقل والإقامة، وذلك لضمان راحة الزوار ومنحهم فرصة التركيز على للاستمتاع بكل لحظة يقضونها في رحاب التراث وعبق التاريخ وجمال الطبيعة في العلا.

شتاء طنطورة حدث يقدم فرصة لا يمكن تفويتها، ونظراً لمحدودية الأماكن، يوجه المهرجان دعوته للزوار المبادرة بحجز التذاكر والباقات اليوم.
شتاء طنطورة حدث فريد من نوعه يضم بين طياته رحلات وفعاليات ومغامرات تستحق التجربة، وعلى الراغبين في الاستمتاع بها المبادرة بحجز التذاكر والباقات نظراً لمحدودية الأماكن