بادوفا: مهاجر إفريقي يلقي نفسه في نهر لإنقاذ رجل إيطالي حاول الانتحار - الإيطالية نيوز

بادوفا: مهاجر إفريقي يلقي نفسه في نهر لإنقاذ رجل إيطالي حاول الانتحار


الإيطالية نيوز ـ خلع ملابسه وتجاهل الصقيع والماء البارد مع دراجة حرارة تلامس الصفر، ثم ارتمى في نهر "برينتا" لكي ينقذ رجلا كان في خطر الموت. عصمان سيسوكو، البالغ عمره 21 سنة، مسلم ذو جنسية سينغالية، يقيم بطريقة قانونية في بلدة "طوري"(Torre)، بمحافظة بادوفا، في جهة فينيتو، شمال إيطاليا.

 وحسب ما ذكرته صحيفة "كورييري" واطلعت عليه الإيطالية نيوز، بينما كان عصمان، الذي وصل إلى إيطاليا في سنة 2016 عبر قوارب الموت من ليبيا إلى صقلية، يسوق دراجته الهوائية، صباح الإثنين، في حوالي الساعة الثامنة، متجها إلى "ليمينا" حيث يعمل في "مستودع"، لاحظ فتاة تمسك بحاشية قنطرة صغيرة تربط بادوفا بـ"كادونيغي" وتطلب المساعدة، حيث كان رجل إيطالي قد ألقى  نفسه في نهر "برينتا" بنية الانتحار، ومن دون أن يتردد، ألقى الأجنبي الإفريقي نفسه في النهر، فالتحق بالإيطالي اليائس من الحياة، ويبلغ عمره 68 عاما، فأنقذه بسحبه إلى ضفة النهر.

بعد إنقاذ الرجل اليائس من الحياة، التحقت الشرطة وسيارة الإسعاف التي نقلت المسن إلى قسم المستعجلات للعلاج، بما أنه كان يعاني من تدهور صحي خطير. بينما جرى أخد الأجنبي الإفريقي سيسوكو داخل سيارة من أجل تدفئته بغطاء، ثم بعد ذلك توجه إلى عمله.