لاول مرة في تاريخ السعودية.. مريا كاري ترفّه السعوديين بجسدها الناعم وصوتها العذب - الإيطالية نيوز

لاول مرة في تاريخ السعودية.. مريا كاري ترفّه السعوديين بجسدها الناعم وصوتها العذب


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً للمغنية العالمية الأمريكية "ماريا كيري" وهي تدخل المملكة العربية السعودية لتحيي اول حفلة لها هناك وهي ترتدي الحجاب لكن ظل صدرها مفتوحا ومكشوفا بطريقة جعلت بعض الساخرين يعلقون قائلين: الله يكثر خيرها لبست الحجاب. لكن مغردين كذبوا هذه الصور وقالوا إنها مفبركة وفوتوشوب.

وقد أعلن موقع “السعودية الدولية للغولف” في صفحته على تويتر، أن المغنية ماريا كاري المعروفة بعروضها ذات الإيحاءات الجنسية، ستحيي أول حفل لها في المملكة العربية نهاية الشهر الجاري.

وأشار الموقع إلى أن كيري ستحيي أمسيتها الفنية في “منطقة الترفيه” بمدينة الملك عبد الله الاقتصادية، في الـ 31 من يناير الجاري، ضمن الفعاليات المرافقة للبطولة الدولية لمحترفي رياضة الغولف.

كما من المنتظر أن تشهد المدينة في الليلة نفسها عددا من العروض الفنية والموسيقية بحضور عدد من مشاهير الموسيقى، كالفنان العالمي “تييستو”، ومجموعة أخرى من نجوم الفن.


وجاء في تغريدة لمدينة الملك عبدالله الاقتصادية: “ولأول مرة في المملكة، وفي إحدى الأمسيات الفنية في منطقة الترفيه.. الفنانة العالمية ماريا كاري، وذلك ضمن الفعاليات المصاحبة للبطولة السعودية الدولية لمحترفي الغولف في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية (كيك).