إيطاليا: اعتقال جد بتهمة اغتصاب خمسة حفيداته قاصرات في ريميني - الإيطالية نيوز

إيطاليا: اعتقال جد بتهمة اغتصاب خمسة حفيداته قاصرات في ريميني


الإيطالية نيوز ـ يبدو أن أعياد الميلاد تصر على كشف المزيد من أعمال الشر منفذوها وحوش أدمية لارحمة في قلوبها وضحاياها إما نساء أو أطفال صغار. اعتقلت الشرطة  متقاعدا أجنبيا، من أمريكا اللاتينية يبلغ عمره 68 عاما، صباح اليوم، في بلدة ريتشوني، بمحافظة ريميني، بتهمة ممارسة الرذيلة على خمسة من حفيذاته قاصرات.

ووفقا لما نقلته تي جي كوم24 للأخبار، واطلعت عليه الإيطالية، الوحش المسن استغل حفيداته الصغيرات أول مرة في بلده الأصلي بأمريكا الجنوبية، ثم كرر الجريمة في إيطاليا.
الجد الملتهب جنسيا انتهى في السجن، بأمر من محكمة مدينة ريميني بطلب من النيابة، لأن إثنان من القاصرات، بنات الإبن، كن قد تعرضن للاغتصاب  في إيطاليا. كانت آخر مرة في سنة 2017. الحفيدات، اللواتي تبلغ أعمارهن بين 15 و16 سنة، أكدن كل الوقائع للمحققين بعد أن قدمت بنت العم الكبرى ـ اليوم يبلغ عمرها 29 عاما، وكانت الأولى التي تعرضت للاستغلال الجنسي ـ شكاية ضد جدها لدى مركز شرطة كارابينييري.

ووقّع الجهاز القضائي أمر إبقاء الرجل المسن قيد الحجز الاحتياطي لمدة يومين بعد طلب من المدعي العام. وكان الرجل المتهم، قد نفى التهم عندما اعتقلته الشرطة صباح اليوم في سكنه.