الدوري الإيطالي: الشعرواى يتألق ويساهم في سحق روما سامبدوريا بـ4ـ1 - الإيطالية نيوز

الدوري الإيطالي: الشعرواى يتألق ويساهم في سحق روما سامبدوريا بـ4ـ1


سحق روما ضيفه فريق سامبدوريا بأربعة أهداف مقابل هدف فى المباراة التى جمعت الفريقين اليوم الأحد هلى ملعب “أولمبيكو”، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري الإيطالي
سجل رباعية فريق روما خوان خيسوس، باتريك تشيك، وهدفين لستيفان الشعراوى فى الدقائق 19، 59، 72 و 93، بينما سجل هدف سامبدوريا الوحيد جريجورى ديفريل فى الدقيقة 89 من زمن المباراة.

بهذا الفوز رفع روما رصيد للنقطة 19 فى المركز السادس، بينما توقف رصيد سامبدرويا عند 15 نقطة فى المركز الثاني عشر، بينما يتصدر يوفنتوس ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 31 نقطة.
وتأهل المصري الإيطالي، استيفان الشعرواي في هذا اللقاء الذي وضع فيه بصمة من ذهب، بهدف ثاني له أغلق به المباراة وأنار به يوم الأحد، على الرغم من تجرح كأس مرارة عدم استدعائه للمنتخب الوطني الإيطالي.

وعن هذا التألق عبر الشعراوي عن فرحته بالهدفين  قائلا: "سجلت هدفا جميلا، أنا سعيد بالفوز وبالعرض، أعطينا ردا جيدا. إذا هذا النجاح يجعلنا ننطلق من جديد، أقول نعم، فالظفر بمقعد في دوري أبطال أوروبا هو أمر نستحقه، وقد أبدينا تحضيرا كبيرا. يجب أن نواصل في تقديم العروض."
وأضاف الشعراوي معلقا عن عدم استدعائه من قبل مانتشيني للمنتخب الوطني الإيطالي: "أشعر بالأسف من كوني لم استدعى إلى المنتخب الوطني، فأنا حريص كثيرا على ارتداء القميص الأزرق".