تشامبيانز ليغ: نابولي يفرض التعادل أمام عملاق فرنسا باريس سان جيرمان - الإيطالية نيوز

تشامبيانز ليغ: نابولي يفرض التعادل أمام عملاق فرنسا باريس سان جيرمان


الإيطالية نيوز ـ نجح فريق نابولي الإيطالى فى خطف التعادل من منافسه باريس سان جيرمان الفرنسى بنتيجة 1-1، فى المباراة التى أقيمت مساء الثلاثاء على ملعب "سان باولو" فى الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة لدور المجموعات، من دورى الأبطال.

وبتلك النتيجة يتصدر ليفربول جدول ترتيب المجموعة الثالثة بعدما تجمد رصيده عند 6 نقاط عقب الخسارة أمام ريد ستار الصربى بهدفين، متفوقًا بفارق الأهداف على نابولى الايطالى صاحب الوصافة، ويحتل باريس سان جيرمان الفرنسى المركز الثالث برصيد 5 نقاط، ويتوجاد ريد ستار فى المؤخرة برصيد 4 نقاط.

انتهى الشوط الأول بتقدم سان جيرمان بهدف احرزه الهدف الإسبانى خوان بيرنات فى الدقيقة الأخيرة من الشوط بعد مجهود رائع من كيليان مبابى.

وفى الشوط الثانب سجل لورنزو انسينى هدف التعادل لنابولى فى الدقيقة 63 من ركلة جزاء.

وحقق باريس سان جيرمان رقما قياسيا للأندية الفرنسية فى تسجيل أهداف للمباراة الـ20 على التوالى فى المسابقة، ليحطم رقم أولمبيك ليون الذى سجّل فى 19 مباراة متتالية فى الفترة من 2004 إلى 2006.

وقال كارلو أنشيلوتي، مدرب نابولي عقب انتهاء المباراة:: "واجهت العديد من الاصدقاء القدامى ، لكن دائما لاعبيني السابقين مايعاقبونني ، آخر مرة كان دي ماريا ، والان بيرنات الذي لم يسجل طوال مسيرته وأختار هذه اللحظة."