تشامبيانز ليغ: إيكاردي يصنع تعادل إنتر ميلانو أمام برشلونة العابر لدور 16 مبكرا - الإيطالية نيوز

تشامبيانز ليغ: إيكاردي يصنع تعادل إنتر ميلانو أمام برشلونة العابر لدور 16 مبكرا


الإيطالية نيوز ـ تعادل إنتر ميلانو بنتيجة 1-1  يوم الثلاثاء، على ملعبه جوزيبي ميلتسا، في حي سان سيرو. الفريق الكتالوني على الرغم من غياب الأرجنتيني ليونيل ميسي ، ورغم تلقي مرماه هدف التعادل في 87 عبر الارجنتيني إكاردي، فقد حصل على تذكرة في آخر 16 دوري ابطال اوروبا مقدما قبل أسبوعين من نهاية مرحلة التصفيات.

مع حضور ميسي في المدرجات حتى لا يخاطر بإصابته، سيطر برشلونة على مباراة ميلانو واستمتع بهدف السبق بفضل الهدف الرسمي الأول للاعب البرازيلي مالكوم، بقميص برشلونة، في الـ 83 ، قبل أن ينتفض الأرجنتيني ماورو إيكاردي لينقذ الانتر يمنحه نقطة واحدة.

واصبح ترتيب المجموعة بعد لعب كل فريق أربعة مباريات على النحو التالي:
- برشلونة 10 نقاط
- إنـتـر مـيـلانـو 7 نقاط
- توتنهام سبيرز 4 نقاط
- انديهوفن هولندا 1 نقطه وحيدة.

وعقب انتهاء المباراة قال المدير التقني لفريق برشلونة، ‏فالفيردي: قدمنا مباراة رائعة، حققنا هدفنا وهو أن نخرج من هنا متأهلين، لعبنا بشكل جيد في الضغط العالي، انتر يتعامل جيدا مع الدقائق الاخيرة."
وواصل‏فالفيردي:" كنا نريد أن نضمن الصدارة، وفعلنا كل شيء من اجل ذلك، ولكن خرجنا بالتعادل، لا يزال أمامنا مباراتين في هذا الدور، دعونا نكون سعداء بالتأهل للدور المقبل."

أما في حديثه عن لاعبه البرازيلي الجديد الذي طبع مباراة ميلانو بهدف جميل مع أول لمسة بعد دخوله كلاعب بديل، قال فالفيردي:" ‏فالفيردي: مالكوم نجح نجاحا كبيرا، من اول لمسة سدد وسجل هدف، نحن سعداء بالنسبة له ولنا، هو يعرف كيف يسدد جيدا."