إيطاليا: اعتقال المصري "السيسي" بتهمة محاولة اغتصاب امرأة خمسينية في غروسّيتو - الإيطالية نيوز

إيطاليا: اعتقال المصري "السيسي" بتهمة محاولة اغتصاب امرأة خمسينية في غروسّيتو


الإيطالية نيوز ـ اعتقلت الشرطة الإيطالية أجنبيا مصريا بتهمة محاولة اغتصاب مواطنة إيطالية في غروسّيتو، الواقعة في جهة طوسكانا وسط إيطاليا.

ووفقا لما أكده رجال الأمن، قام المصري المتهم ، الذي يسمى "السيسي محمد إسماعيل كامل"، قبل الساعة السابعة صباحا من يوم 1 نوفمبر بالاعتداء على امرأة إيطالية، تبلغ من العمر 50 عاما، تحت سلالم موقف السيارات بالقرب من أسوار المدينة العتقية حيث أرادت ركن سيارتها.

وتضمن تقرير رجال الأمن أن المهاجر المصري تبع المرأة فأوقفها، ثم شل حركتها مع ضربها بلكمتين في الوجه، مسببا لها كسر في عظم الوجنة، ولم يتوقف هذا الوحش المكبوت جنسيا عند هذا الحد، لأن هدفه كان حيوانيا بامتياز.

وواصل رجال الأمن قائلين في تقريريهم، حسب ما ذكرته صحيفة إل جورنالي، أن المهاجم مدد المرأة على الأرض فحاول في البداية تقبيلها، ثم هم على اغتصابها نازعا لها لباسها.

مع كل الأسف أن هذا المشهد المسموع كل يوم ينشر مثله على صفحات الجرائد. ولكن هذه القصة للمرأة الخمسينية بمدينة غروسيتو يتخللها شيء ما أكثر من القصص الأخرى. الضحية، فعلا، نجت من الاغتصاب الجنسي على يد هذا المقزز، لماذا وكيف؟ لأنها قامت بدرة فعل وقاومت من دون خوف، لأنها قطعت له جزء من لسانه بعضة عندما حاول تقبيلها. لذا، بفضل العضة، المواطنة الإيطالية تمكنت من تحرير نفسها وبالتالي الهرب مع ملابس متمزقة.