هل يعلق عليه سالفيني؟ مغربيان يُحبطان محاولة سرقة صيدلي باعتقال مجرم إيطالي وتجريده من السلاح - الإيطالية نيوز

هل يعلق عليه سالفيني؟ مغربيان يُحبطان محاولة سرقة صيدلي باعتقال مجرم إيطالي وتجريده من السلاح


الإيطالية نيوز ـ في عمل بطولي ترفع له القبعة تقديرا للشجاعة التي تحليا بها، قام شابان مغربيان بإحباط محاولة اعتراض سبيل صيدلي وأخذ دخل يوم عمل غصبا.

وقائع الحادثة
وفقا لما ذكرته صحيفة "كورييري ديلا سيرا، بينما كان الصيدلي، الذي يعمل في "صيدلية البلدية" يتهيأ لوضع المال الذي تحصل عليه طول يوم عمل في مصرف "بنكا بوبولاري دي سوندريو"، الواقعة بين زنقة "فولتا" وزنقة "فيتوريو إيمانويلي"، في بلدة توراتي، بمحافظة كومو، يوم 8 نوفمبر، تعرض لمحاولة سرقة انتهت بالفشل بفضل تدخل مواطنين مغربيين، يقيمان في إيطاليا بصفة قانونية.

كان المواطنان المغربيان يمران أمام البنك عندما رأيا رجلا مسلحا ببندقية بوجه مغطى جزئيا يهدد الصيدلي. تدخّل الإثنان الأجنبيان بشجاعة فنجحا في نزع سلاح الرجل وشلّه في انتظار وصول شرطة توراتي التي قيّدت السارق واقتادته إلى سجن باسون دي كومو. وبلغ مبلغ المال الذي كان يحمله الصيدلي معه حوالي 1770 يورو.

من هو السارق؟
السارق هو مواطن إيطالي يبلغ عمره 44 عاما، (م. پ)، يقيم في بلدة توراتي. تصرف بوجه مغطى جزئيا بواسطة مسخن الرقبة. أما المسدس الذي كان يحمله فهو من عيار 45 مع رقم تسلسلي ممحي. بالإضافة إلى جريمة محاولة السرقة سيتعين على المجرم الإيطالي أيضا الرد على تهمة حمل سلاح بصفة غير قانونية.