الأميرة لمياء بنت ماجد آل سعود في روما للمشاركة في اليوم العالمي ضد العنف على النساء - الإيطالية نيوز

الأميرة لمياء بنت ماجد آل سعود في روما للمشاركة في اليوم العالمي ضد العنف على النساء

الإيطالية نيوز ـ استقبلت، يوم أمس الخميس، رئيسة مجلس الشيوخ الإيطالي السيدة كازيلاتي الأميرة لمياء بنت ماجد آل سعود، الأمين العام لمؤسسة الوليد للإنسانية العالمية.

وشاركت الأميرة السعودية في المؤتمر الدولي حول جرائم "قتل النساء" ، الذي نُظّم بالعاصمة الإيطالية روما، إلى جانب شخصيات رفيعة، على رأسهم رئيس الجمهورية الإيطالية سيرجيو ماتاريلا، ورئيس الجمهورية الفيدرالية الصومال.
وتحضر الأميرة لمياء بنت ماجد آل سعود في روما للمشاركة في فعاليات اليوم العالمي ضد العنف في حق النساء، الذي يصادف يوم الأحد 25 نوفمبر.

مؤسسة الوليد للإنسانية العالمية الوليد للإنسانية العالمية هي مؤسسة تدعم وتطلق المشاريع الخيرية من أجل عالم أكثر عطفاً وتسامحاً وقبولاً للآخر. وتقوم بالتعاون مع مجموعة من المؤسسات الخيرية والحكومية والتعليمية لتنفيذ المشاريع والمبادرات الخاصة بإحدى مجالات التركيز الأربعة: تمكين المرأة والشباب، وتطوير المجتمعات، وبناء التفاهم بين الثقافات، وتقديم الإغاثة العاجلة والفعالة عند الأزمات والكوارث.

ثلاثة عقود. أكثر من 90 بلداً. تعدالمؤسسة الخيرية الوحيدة في العالم العربي التي تدعم الملايين حول العالم منذ أكثر من خمسة وثلاثين عاماً، بغض النظر عن الأصل أو الجنس أو الدين.

نجح حتى الآن بدعم آلاف المشاريع في أكثر من 90 دولة، سواءً في العالم العربي أو دول آسيا، وأفريقيا،وأوروبا، وأوقيانيا، والأمريكتين. كما تهدف الى توسيع نطاق عملنا إلى أبعد من ذلك، لتمدّ يد العون حيثما تطلب.