زوج الشابة الباكستانية التي اسهزأت بالإسلام ورسوله يطلب الحماية من إيطاليا - الإيطالية نيوز

زوج الشابة الباكستانية التي اسهزأت بالإسلام ورسوله يطلب الحماية من إيطاليا


الإيطالية نيوز - استنجد زوج المسيحية بيبي آسية، عشيق مسيح، المرأة الشابة التي تمت تبرئتها يوم الأربعاء الماضي من قبل المحكمة العليا الباكستانية من جريمة التجديف (التجديف هو الحديث عن الله بإزدراء، أو الإصرار على عدم إحترام الله، و هو الإهانة المنطوقة أو المكتوبة ضد إسم الله أو شخصيته أو عمله أو صفاته) بعد ان كان قد حُكم عليها بالإعدام ، بالحكومة الإيطالية طلبًا للمساعدة حتى تتمكن أسرته من مغادرة البلاد .

وأعرب عشيق مسيح في مقطع فيديو تم إرساله إلى المقر الإيطالي لمنظمة "المعونة إلى الكنيسة" (ACS) ، أعرب عن "قلقه على حياة عائلته بأكملها" وأضاف أنهم لا يضطرون حتى لتناول الطعام "لأنهم لا يستطيعون الذهاب إلى شرائه خشية من القتل ".

وعرضت عمدة باريس، آن هيدالجو ، اليوم على مدينة باريس أن ترحب بالمسيحية الآسيوية بيبي ، التي برأت مؤخراً من جريمة التجديف التي حُكم عليها بالإعدام في باكستان.

 وقالت عمدة باريس ذات الأصل الإسباني في حساب تويتر الخاص بها: "الآن وقد تمت تبرئتها ، أنا على استعداد لقبول آسيا بيبي - المسجونة  حاليا في بيتها في باكستان - في باريس لمنحها الجنسية الشرفية شخصيا والسماح لها بالاندماج بشكل دائم في فرنسا.