الدوري الإيطالي: تورينو تفوز بصعوبة على فروزينوني بـ3ـ2 (فيديو) - الإيطالية نيوز

الدوري الإيطالي: تورينو تفوز بصعوبة على فروزينوني بـ3ـ2 (فيديو)


الإيطالية نيوز ـ حقق فريق تورينو، أمس السبت، انتصارا صعبا على فروزينوني بنتيجة 3ـ2 ضمن إحدى مباريات الأسبوع الثامن للدوري الإيطالي، السيري أ.

وافتتح أصحاب الملعب، بتورينو، عداد الأهداف عبر الفنزويلي توماس رينكون في الدقيقة 20، فالثنائية بتوقيع من الإيطالي دانييلي باسيلّي في 46، (2ـ0). انطلاقا من الدقيقة تبدأ لدغات فروزينوني لتورينو، إذ سجل الإيطالي إدواردو غولدانيغا الهدف الأول لفريقة في الدقيقة 58 (2ـ1)، ثم العودة في النتيجة (2ـ2)في الدقيقة 64 بواسطة الإيطالي كاميلّو تشانو. لكن إصرار فريق عاصمة جهة البييمونتي مكنه من إضافة الهدف الثالث الحاسم للتفوق والظفر بالنقاط الثلاثة، وذلك في الدقيقة  71 عبر الإسباني أليكس بيرينغير.


مع هذه النتيجة يحتل تورينو المركز الـ8 مؤقتا برصيد 12نقطة، بينما فروزينوني يوجد في منطقة الخطر (مركز الـ19) بنقطة واحدة.

توماس رينكون
عن هذا الفوز قال توماس رينكون : "في الشوط الأول لعبنا مباراة جيدة، أنا سعيد بالهدف، في الشوط الثاني خفضنا السرعة وتمكنوا من التعادل ومنذ تلك اللحظة بذلنا قصارى جهدنا للحصول على النقاط الثلاث ونجحنا وهذا هو الشيء الأكثر أهمية، لدينا فريق مهم لا يزال بإمكانه النمو كثيرًا."
والتر ماتزاري، مدرب فريق تورينو
والتر ماتزاري بعد لقاء فروزينوني : "تعبت من مشاكل التحكيم هذه لأنها ليست الأولى..لدينا أخطاء وأنا أعترف بذلك لكن الحكام يؤثرون على مبارياتنا أكثر من اللازم ، لقد سئمت، حان الوقت لإيقاف ذلك."

أما بشأن الإنذار ذو اللون الأصفر الذي تلقاه حارس تورينو سيريغو، قال هذا الأخير: "في الهدف الأول لفروزينوني كان يوجد خطأ واضح لي ، لعبت كرة القدم وأعرف القواعد ، عندما يقفز حارس المرمى لا يمكنك لمس ذراعه أو وجهه ، أنا متأسف لأنهم قد رأوا اللقطة مرة أخرى في الـ VAR.". كما انتقذ مازاري حصول سيريغو فقال: "لا أعرف ماذا أقول ، هناك موقف سيئ نحونا ، لا أستطيع حتى التحدث إلى الحكم الرابع ، في الهدف الأول من فروزينوني كان هناك خطأ واضح للحارس سيريغو."