الدوري الإسباني: برشلونة يقسو على ريال مدريد ب 5-1 طبع فيها سواريز هاتريك (فيديو وصور) - الإيطالية نيوز

الدوري الإسباني: برشلونة يقسو على ريال مدريد ب 5-1 طبع فيها سواريز هاتريك (فيديو وصور)


الإيطالية نيوز ـ فاز برشلونة على غريمه التلقليدي الملكي ريال مدريد، في كامب نو، بنتيجة 5 ـ 1 طبعها الأوروغواني لويس سواريز بثلاثية أزم بها مشاكل جولن لوبيتيغي.




تزامن هذا الكلاسيكو الإسباني ثنائي القطب مع مباريات الأسبوع العاشر من الدوري الإسباني، والذي عرف هيمنة مطلقة للكتالونيين في الشوط الأول ـ بلغت نسبة الاستحواذ على اللعب %75 ـ الذي انتهى بـ(2ـ0). 


مع بداية الشوط الثاني انتفض الفريق الملكي فشن هجومات متتالية حتى نجح في تسجيل الهدف الوحيد في الدقيقة 50 بواسطة اللاعب البرازيلي مارسيلو، ثم سرعان ما تلاشت هذه الانتفاضة من قبل الفريق الأبيض بفضل جودة مهاجمي لاعبي برشلونة، ولا سيما لويس سواريز، الذي تولى زمام الهجوم في غياب ليونيل ميسي الذي يغيب عن المباريات الثلاثة الأخيرة بسبب الإصابة.
مع هذا الفوز، يترأس برشلونة قائمة الترتيب برصيد 21 نقطة أمام كل من أتليتيك مدريد (19 نقطة) وإسبانيول (18نقطة) بينما ريال مدريد نزل إلى المركز التاسع مع رصيد تجمد في 14 نقطة.


وذكرت مواقع رياضية تهتم بلعبة كرة القدم في إسبانيا أن هزيمة فريق ريال مدريد أمام برشلونة بنتيجة ثقيلة، بالإضافة إلى الأداء السيء وغير المتناسق للاعبين زادت من تضييق الخناق على لوبيتيغي إلى درجة أنها تتوقف أن تقوم إدارة النادي الملكي تدرس إجراء إعفاء محتمل لـ"لوبيتيغي" في الساعات القادمة، ورجحت إمكانية اتصال فلورينتينو لوبيز بالإيطالي "أنطونيو كونتي" ليكون خليفة المدرب الحالي.