المغنية الإرلندية الشهيرة "أوكنّور" تعتنق الإسلام: "جميع دراسات الكتاب المقدس تؤدي إلى الإسلام" - الإيطالية نيوز

المغنية الإرلندية الشهيرة "أوكنّور" تعتنق الإسلام: "جميع دراسات الكتاب المقدس تؤدي إلى الإسلام"


الإيطاليةنيوز ـ أعلنت المغنية الإيرلندية الشهيرة، "سينياد أوكنّور"، عبر صفحتها الرسمية على تويتر، تخليها عن معتقداتها السابقة وبالتالي اعتناق دين الإسلام.
وكانت أوكنور" قد نشرت إعلانا تابع لشركة نايك على صفحتها الرسمية تظهر فيه فتاة محجبة مع كتابة عبارة  إلبس الحجاب)" فقط إفعله". ومع اعتناق أوكنور غيرت إسمها الفني إلى "شهداء".

قامت الفنانة ، ذات المسار الشخصي والديني المضطرب ، بنشر  بعض الصور التي ترتديها وهي ترتدي الحجاب على الشبكة الاجتماعية في هذه الأيام ، إلى جانب النصوص التي تؤكد اختيارها اعتناق العقيدة الإسلامية، إذ أعلنت تحولها بالفعل إلى دين الإسلام في 19 أكتوبر الماضي.


وكتبت أوكنّور تغريدة نشرتها على تويتر قالت فيها: ". "[أكتب] لأعلن أنني فخورة بأن أصبحت مسلمة.. هذا هو الاستنتاج الطبيعي لأي رحلة لاهوتية ذكية. جميع دراسات الكتاب المقدس تؤدي إلى الإسلام. ما يجعل كل الكتب المقدسة الأخرى زائدة عن الحاجة. سوف أعطي لنفسي إسم أخر جديد. سيكون "الشهداء ".


وفي الساعات والأيام التي تلت اعتناقها الإسلام ، ثم أغنية  "
Nothing Compares 2 U" تقاسمت "أوكنور" عدة تغريدات أخرى ذات صلة بالرجوع الى الديانة الأصل، الإسلام، مثل الفيديو التي تظهر فيه تؤدي  "الأذان" أو أداء أغنية  "البحث عن ملجأ إلى الله من أن أكون من الجاهلين ".
قام الفنان ، الذي غير اسمه بالفعل إلى ماجدة دافيت ، بنشر أغنية جديدة في أغسطس الماضي ، وهي الأولى بعد أربع سنوات من الصمت ، بعنوان "معالم".