الدوري الإيطالي: كوتروني يمنح الميلان الفوز على روما 2ـ1 في الدقيقة 94 (فيديو وصور) - الإيطالية نيوز

الدوري الإيطالي: كوتروني يمنح الميلان الفوز على روما 2ـ1 في الدقيقة 94 (فيديو وصور)


الإيطالية نيوز ـ تغلّب ميلان على روما بنتيجة 2ـ1 ، في المباراة المقدمة عن الجولة الثالثة للدوري الإيطالي لكرة القدم، السيري أ، التي أجريت ليلة الجمعة، على ملعب جوزيبي مياتسا، في حي سانسيرو، بميلانو.

هدف التفوق للروسونيري كان من إحراز الإيطالي المتألق كوتروني قبل ثوان قليلة من نهاية المباراة، التي وصلت بعد إضافة الوقت بدل الضائع إلى عمر 95 دقيقة. 
لاعبو غاتّوزو كانوا قد تقدموا على الفريق العاصمي بفضل العاجي كيسي في الدقيقة الـ40 للشوط الأول.

 وسرعان ما تبدد هذا التفوق في الربع الثلث الأول من الشوط الثاني بهدف التعادل 1ـ1، الذي سجله الأرجنتيني فازيو (دق.14، الشوط الثاني)، غير أن الأرجنتيني الأخر غونزالو هيغوايين قدم هدف الضربة القاضية في طبق من ذهب إلى كوتروني، الذي سجل هدف الفوز 2ـ1.

وكان حكم الفيديو قد رفض هدفا لهيغوايين في الشوط الثاني بعد أن تبين أنه كان متسللا، كما تم إلغاء هدف الفرنسي نزونزي بمساعدة تقنية الفار نفسها، بعدما تبين أنه لمس الكرة بيده.

مع هذه النتيجة، يحتل الميلان المركز الـ11 مؤقتا بعد كل جنوة (لعبت مباراة واحدة حتى الآن) وإمبولي (لعبت مبارتين) وفيورينتينا (لعبت مباراة واحدة)، بينما روما تحتل المركز الـ7 خلف أودينيزي (لعب مباراتين) وساسولو (مبارتين) وأتالانتا (مبارتين).
وصرح دي فرانتشيسكو، مدرب فريق روما عقب نهاية المباراة، فقال: "أهدينا شوطا للميلان بسبب السداجة الزائدة حن حدها، ونقصنا التوهج سواء جسديا أو ذهنيا.